خطة أمنية متكاملة لتطبيع الحياة المدنية والسياحية بالتواهي

> عدن «الأيام» خاص

> أقر اجتماع عقد اليوم السبت ضم اللجنة الأمنية بمديرية التواهي في العاصمة عدن برئاسة مدير عام المديرية رئيس اللجنة الأمنية كتبي عمر كتبي، أقر خطة أمنية متكاملة وتحديد غرفة عمليات مشتركة وآلية عمل موحدة.
وأوضح مدير عام المديرية أهمية اللقاء وإيجابيته على مختلف تطبيع الحياة المدنية والسياحية وغيرها، وناقش آلية توحيد العمل وتنسيق الجهود بين كافة الوحدات الأمنية والعسكرية في إطار المدينة.

وشدد كتبي على ضرورة تكاتف الجهود وتنسيق العمل بين أعضاء اللجنة الأمنية، والمساهمة الفعالة في ضبط أي اختلالات أمنية والتنسيق ما قسمي الشرط في المديرية، مؤكداً اهتمام وحرص محافظ العاصمة عدن رئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة أحمد حامد لملس، بالملف الأمني.. معبراً عن شكره وتقديره لجهود المحافظ بهذا الجانب والجوانب الأخرى الخدمية التي لا تقل أهمية عن أمن واستقرار المدينة.

وناقش الاجتماع عددا من الظواهر الدخيلة على المجتمع والتي تخل في أمن واستقرار المديرية، وسبل مواجهتها والقضاء عليها، أبرزها ظاهرة إطلاق الأعيرة النارية بالمناسبات التي تقلق السكينة العامة، إضافة إلى تفشي ظاهرة حمل السلاح بالأسواق والمنتزهات والمتنفسات العامة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى