العلوم الإدارية بعدن تبدأ امتحاناتها "تحت إجراءات احترازية"

> عدن «الأيام» خاص

>
دشّن د. الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن، ود. ياسر محمد باسردة عميد كلية العلوم الإدارية اليوم الأحد امتحانات الدور الأول للفصل الثاني من العام الدراسي 2019 - 2020 في الكلية.

وطاف رئيس الجامعة عدن، وعميد الكلية بقاعات الامتحان للاطلاع والاطمئنان على سير العملية الامتحانية، والوقوف إلى جانب الطلاب والطالبات في تذليل الصعاب وتهيئة الظروف كافة أمامهم، بما يضمن سير العملية الامتحانية بكل سهولة ويسر.

وأثناء ذلك شدد د. لصور على ضرورة سير الامتحانات وفق الإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة لدى جامعة عدن، تجنباً لانتشار أي أمراض، داعياً أبناءه الطلاب وبناته الطالبات في ختام حديثه إلى بذل المزيد من الجهد والاجتهاد والمثابرة، للحصول على أعلى الدرجات العلمية.

من جانبه، عبر ياسر باسردة عميد الكلية عن ارتياحه الشديد من الزيارة التي قام بها رئيس الجامعة وتدشينه للامتحانات، مؤكداً أن العملية الامتحانية في كلية العلوم الإدارية تسير بخطط مدروسة وفق الأنظمة التي تتبعها الجامعة، داعياً الطلاب والطالبات إلى اتباع الإجراءات الاحترازية حتى تسير العملية الامتحانية بكل يسر وسلام.

فيما أضاف د. توفيق بارحمة نائب العميد لشؤون الطلاب أن الكلية حريصة كل الحرص على سلامة أبنائها الطلاب والطالبات، حيث تم تمديد فترة الامتحانات من 3 أكتوبر حتى 1 نوفمبر بما يقارب الشهر، والهدف من تلك عملية هو تحقيق التباعد الاجتماعي وحماية الطلاب والطالبات من أي وباء أو فيروسات قد تحصل من خلال التزاحم أثناء العملية الامتحانية، مشيراً إلى أن الكلية تتبع إجراءات احترازية، ولديها أجهزة فحص حراري وفريق طبي يقوم بفحص الطلاب.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى