لملس يدشّن العام الدراسي الجديد في عموم مدارس العاصمة

> عدن «الأيام» خاص

>
دشّن وزير التربية والتعليم د. عبدالله سالم لملس، بمعية محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس صباح اليوم الأحد في مدرسة أوسان بالمعلا العام الدراسي الجديد في عموم مدارس العاصمة.

وقام وزير التربية ومحافظ عدن، ومعهما مدير مكتب منظمة "اليونيسيف" تشارلز نزوكي، بجولة على الفصول الدراسية، والتقوا بطلاب وطالبات مدرسة أوسان، شادين على أيديهم لبذل الجهود والمثابرة في التحصيل العلمي، ومشددين على إدارة المدرسة والمدارس الأخرى بضرورة التقيّد بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.


عقب ذلك، قام وزير التربية والتعليم ومحافظ العاصمة عدن ومرافقوهما بتوزيع الحقائب المدرسية المقدمة من المنحة اليابانية عبر منظمة اليونيسيف على طلاب الصفوف الثلاثة الأولى بالمدرسة.

وفي ختام عملية التدشين أدلى وزير التربية والتعليم عبدالله لملس قال فيه: "نعوّل في مطلع هذا العام الدراسي أن يبدأ ببشائر طيبة بتواجد جميع طلاب المحافظات المحررة في مدارسهم، ونقرّ بأن أي عام دراسي لا يخلو من الصعوبات، مثل نقص المعلمين والكتاب المدرسي والمبنى المدرسي، خاصة في ظل استمرار جائحة كورونا التي فرضت علينا إعادة توزيع الطلاب إلى 15 طالباً في كل فصل، لكن بالشراكة والتعاون المجتمعي سنتغلب على تلك الصعوبات وسنتجاوزها".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى