مدير ضرائب عدن يؤكد وضع الحلول المناسبة للمستثمرين

> عدن «الأيام» خاص

>
التقى عبد الحكيم معاون السباعي مدير عام مكتب الضرائب بمحافظة عدن، اليوم الثلاثاء، رئيس الغرفة التجارية الصناعية بالمحافظة أبوبكر سالم باعبيد، لمناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بالقطاع التجاري والصناعي، في إطار العلاقة التشاركية بين القطاع العام والخاص.

وأشار مدير عام الضرائب عبد الحكيم السباعي إلى أن هذا اللقاء يأتي بناءً على توجيهات محافظ عدن، أحمد حامد لملس، لبحث ووضع الحلول المناسبة لجميع المشكلات والقضايا التي تعيق رجال المال والأعمال في الاستثمار، وتعطيل دوران عجلة الاقتصاد الوطني.

وفي اللقاء، أكد مدير عام مكتب الضرائب بمحافظة عدن، حرصه على دعم القطاع الخاص وتقديم التسهيلات اللازمة في إطار شراكة حقيقية قائمة على الثقة والتنسيق لإحداث النهضة التنموية، بموجب قانون ضرائب الدخل رقم (17) للعام 2010، والذي يمنح للمكلف (التاجر) المصداقية في تقديم إقراره السنوي لدخله السنوي لمصلحة الضرائب.

وشدد السباعي، على أهمية التكامل بين القطاع العام والخاص والعمل وفق خطط إستراتيجية على المدى المتوسط والبعيد، مؤکداً حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية بمحافظة عدن، على تذليل العوائق التي تحول دون قيام القطاع الخاص بالدور المناط به للوصول إلى التنمية المستدامة.

من جانبه، أشاد رئيس الغرفة التجارية والتجارية بعدن، أبوبكر باعبيد، بتجاوب مدير عام الضرائب بالمحافظة، والعمل على تقديم التسهيلات اللازمة أمام رجال الأعمال بما يسهم في خدمة المواطن بالدرجة الرئيسية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى