نجاح مبهر لمهرجان عدن الأول للتنس الأرضي

> عدن «الأيام» خاص :

> * برعاية الأخوين الأستاذين : وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ومحافظ محافظة عـدن أحمد حامد لملس.. وفي أمسية بهيجة على شواطئ صيرة حقق مهرجان عدن الأول للتنس الذي أقيم أمس الأول الأحد تحت شعار (التنس يجمعنا) نجاحاً مبهراً من حيث التنظيم والحضور الرسمي والجماهيري وكونه المهرجان الأول من نوعه على مستوى الوطن ، حيث نجح فرع اتحاد عدن للتنس، في إخراج هذا العرس بحلة زاهية رائعة نالت فقراته استحسان جميع الحاضرين.

* وقد تحدث الكابتن زهير موشجي رئيس فرع اتحاد تنس عدن الأرضي مرحباً بالحضور ، ثم أوضح هدف هذا المهرجان بشرح مفصل عن (برنامج التنس المصغر) ، كما تحدث المهندس نعمان شاهر علي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن .. مشيداً بأعمال فرع اتحاد عدن للتنس ، وما ينظمه من أنشطة وفعاليات ناجحة وصفها بـ (الاحترافية).. منوهاً بالدور الكبير الذي يضطلع به، من حيث القيام بتشجيع الكثير من الشباب على الإنخراط في ممارسة لعبة التنس .. وتلاه الإعلامي الكبير عوض بامدهف في التحدث عن دور وعراقة لعبة التنس في عدن من خلال أقدم ناد في شبه الجزيرة العربية والخليج العربي هو نادي التنس العدني .. مشيداً بنشاط قيادة الفرع الحكيمة.

* وقد اشتملت فعاليات مهرجان عدن الأول للتنس ، التي أقيمت في (ملعب فن سيتي) ، الكائن في منطقة صيرة، على مباريات استعراضية وتعريف المشاركين في المهرجان على المهارات ، وقواعد هذه اللعبة ، حيث خاضوا تجربة مميزة، إضافة إلى مشاركة عدد من ممارسي اللعبة الموهوبين ومحبي التنس من الأطفال وطلاب المدارس على اللعب معهم وتبادل الكرات ، بالإضافة إلى تنظيم ألعاب ترفيهية ومسلية أخرى ، تأتي ضمن برنامج التنس المصغر.

* وكان للتنسيق والتعاون المشترك ، بين (فرع اتحاد التنس الأرضي)، و(أكاديمية المرحلي الرياضية) بقيادة الكابتن فاروق المرحلي الأثر الإيجابي في التنظيم والإعداد الجيد للمهرجان ، خاصة وأن مثل هذه المهرجانات المفتوحة ، تشكل دائماً (منصة) لاكتشاف عناصر واعدة من اللاعبين الموهوبين والعمل على انخراطهم في اللعبة وصقل مواهبهم.

* حضر المهرجان كل من الإخوة : الدكتور عزام خليفة وكيل وزارة الشباب والرياضة ، والمهندس نعمان شاهر مدير عام مكتب الشباب والرياضة والمهندس إبراهيم منيعم مدير عام مديرية صيرة ، وأيوب أبوبكر مدير عام مكتب التأمينات الاجتماعية بعدن، و(أحمد حسرت) أحد رواد نادي التنس العدني المعروفين ، وإبراهيم خلف رئيس نادي مصافي عدن للتنس ، وبعض القيادات الرياضية في الأندية ، وجمع غفير من الجماهير الذين استمتعوا بهذا المهرجان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى