استمرار حملات النظافة والتشجير في مديريات عدن

> عدن «الأيام» خاص

>
تفقد المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بمحافظة عدن، م. قائد راشد أنعم، اليوم الثلاثاء، سير أعمال حملات النظافة والتحسين في مديريات المحافظة.

وفي الزيارة، قدم مدير إدارة التقييم والمتابعة بالصندوق، خليل مقبل أحمد، شرحا مفصلا عن نشاط وعمل الحملات الجاري تنفيذها في عموم مديريات عدن الثمان، التي تتضمن رفع القمامة والمخلفات من الشوارع والأحياء، ونقلها إلى المكب الرئيس في منطقة بئر النعامة بمديرية البريقة.

وتنفذ الأعمال بواسطة عدد من الجرافات وسيارات النقل الكبيرة، التابعة لصندوق النظافة أو المقدمة من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، بالإضافة إلى فرق العمل الميداني لعمال النظافة في جميع أقسام النظافة بمديريات المحافظة.
وأشاد قائد أنعم بالجهود المبذولة من قِبل العاملين لتحسين مظهر مدينة عدن والحفاظ على النظافة لإبرازها بالمنظر الجمالي اللائق بها كعاصمة مؤقتة للبلد، حاثاً على مضاعفة الجهود في القيام بتنفيذ كافة الأعمال الموكلة إليهم.

وخلال الزيارة، نوه م. أنعم بحرص واهتمام رئيس مجلس إدارة الصندوق، ممثلة بمحافظ المحافظة أحمد حامد لملس، وجميع العاملين في الصندوق، على إحداث نقلة نوعية في مجمل خدمات الصندوق رغم شحة الإمكانات الفنية، من خلال رفع القمامة والنفايات ومخلفات البناء والأتربة من الأرصفة، وكذا العمل لتوسع رقعة الغطاء النباتي الأخضر واستدامته.

ودعا المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة، قائد راشد أنعم، المواطنين وأصحاب المحال التجارية إلى التعاون مع عمال النظافة، من خلال الالتزام بوضع المخلفات في الأماكن المحددة، لتسهيل مهام عمال النظافة والإسهام في الحفاظ على نظافة الأحياء والشوارع.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى