قناصة الحوثي تصيب 3 مواطنين بالحديدة

> الحديدة «الأيام» خاص

> أصابت قناصة الحوثي أمس 3 مواطنين في حوادث منفصلة في التحيتا وبيت الفقيه ومجمع سيتي ماكس بالحديدة.

وأطلقت عناصر الحوثي نيران أسلحتها القناصة صوب منازل المواطنين في منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا جنوب الحديدة، وأسفرت عن إصابة طفلة بجروح بليغة.

مصادر محلية وأخرى طبية ذكرت أن الطفلة إسراء علي جمالي خلوف، البالغة من العمر 7 أعوام، تعرضت للإصابة برصاصة قناص اخترقت فخذ قدمها الأيمن وخرجت من فخذ قدمها الأيسر وذلك أثناء تواجدها أمام منزلها.

وأوضحت المصادر أن الأهالي هرعوا لإسعاف الطفلة المصابة إلى المستشفى الميداني في الخوخة لتلقي الإسعافات الأولية، ليتم تحويلها بعد ذلك إلى مستشفى أطباء بلا حدود في مدينة المخا لاستكمال العلاج اللازم.

وقال المركز الإعلامي لألوية العمالقة "إن المليشيات رفعت من وتيرة انتهاكاتها الوحشية بحق المدنيين في مناطق متفرقة جنوب الحديدة خلال فترة الهدنة الأممية، موقعة آلاف الضحايا الأبرياء معظمهم من النساء والأطفال".

وفي ذات السياق أصيبت امرأة بجروح، أمس، بنيران قناصة مليشيات الحوثي، في منطقة الطور بمديرية بيت الفقيه جنوب الحديدة. وقال المواطن خميس حسن شامي: إن زوجته (حمودة عمر عبيد شامي) ذات الـ 25 عامًا أصيبت برصاص قناصة الحوثيين أثناء تواجدها في منزلها دون أن ترتكب أي ذنب.

وأضاف أنه تم إسعاف زوجته إلى مستشفى الدريهمي لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم ومتابعة حالتها الصحية.

كما قامت قناصة الحوثي باستهداف مجمع سيتي ماكس شرق الحديدة بنيران أسلحتها القناصة وأصابت أحد المواطنين من عمال المجمع.

وأفادت مصادر محلية أن الشاب أحمد صالح جُبير، البالغ من العمر 17 عاماً، يعمل في مجمع سيتي ماكس، قد تعرض للإصابة برصاص قناصة مليشيات الحوثي اخترقت الجهة الأمامية من كتفه الأيسر وخرجت من الجهة الخلفية للكتف، وذلك أثناء أدائه لعمله كموزِّع لدى المجمع.

وعلى إثر ذلك هرع عمال المجمع لإسعاف الشاب المصاب إلى المستشفى الميداني في الدريهمي لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى