تواصل قصف الحوثيين على قرى ومنازل المواطنين بالحديدة

> الحديدة «الأيام» خاص

> استهدفت مليشيات الحوثي أمس القرى السكنية ومزارع المواطنين في مناطق متفرقة من مديرية الدريهمي بعشرات قذائف المدفعية الثقيلة، في إطار تصعيدها الخطير جنوبي الحديدة.

وذكرت مصادر محلية أن المليشيات استهدفت قرى سكنية ومزارع المواطنين بعشرين قذيفة هاون ثقيل عيار 120، وبقذائف مدفعية B10 بصورة كثيفة ومتواصلة.

كما أصيب مواطن بجروح بليغة، عصر أمس الجمعة، جراء قصف مدفعي شنته مليشيات الحوثي على قرى ومنازل المواطنين في مديرية التحيتا جنوب الحديدة.

وقال والد الجريح إن مليشيات الحوثي استهدفت نجله عبده حسن علي مسبح ظلما وإجراما وهو في منزله، حيث أطلقت قذائف الهاون على قرية البقعة التابعة لمديرية التحيتا وتعرض على إثرها لإصابة خطيرة تهدد حياته.

وأفاد مصدر طبي في مستشفى الخوخة، أن المواطن عبده حسن علي مسبح، البالغ من العمر 50 عاماً، تعرض لإصابة خطيرة بشظايا قذائف هاون وخضع لعملية جراحية عاجلة في المستشفى ولا تزال حالته الصحية حرجة للغاية، وسيتم نقله إلى مستشفيات العاصمة عدن لاستكمال تلقي العلاج اللازم.

وكانت مليشيات الحوثي استهدفت أمس الأول الخميس مناطق متفرقة في مدينة الحديدة بالقذائف المدفعية، وذكرت مصادر عسكرية ميدانية أن المليشيات استهدفت مجمع سيتي ماكس ومجمع أخوان ثابت الصناعي والتجاري الواقعة شرق الحديدة، مستخدمة قذائف الهاون الثقيل عيار 82 وعيار 60 بصورة همجية.

وأوضحت المصادر أن القصف المدفعي تزامن مع استهداف بالأسلحة الرشاشة المتوسطة مختلفة العيارات طالت مباني المجمّعين بشكل مباشر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى