مدير المنصورة يبحث تطوير وتحسين التعليم بالمديرية

> عدن «الأيام» خاص

>
بحث مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن أحمد علي الداؤودي سبل تطوير وتحسين جودة التعليم في المديرية.

جاء ذلك خلال تدشين مدير المنصورة اليوم السبت البرنامج الخاص بالنزول العلاجي الأول المكلف، والجماعي لعدد من المدارس الحكومية والأهلية للتعليم الأساسي والثانوي للعام الدراسي 2020 - 2021، الذي ينفذه فريق التوجيه التربوي بمكتب التربية والتعليم في المديرية.

وحثّ الداؤودي رئيس وأعضاء فريق التوجيه إلى تأدية واجبهم، واستشعار المسؤولية الملقاة على عاتق كل موجه في تشخيص الواقع، ووضع المعالجات للصعوبات التي تعرقل عملية الارتقاء بالعملية التعليمية في عموم مدارس مديرية المنصورة، مشيراً إلى أن التوجيه التربوي يعد الركيزة الأساسية للعملية التربوية والتعليمية.

وأبدى مدير عام المنصورة أحمد الداؤودي استعداده لتقديم الدعم اللازم لفريق التوجيه التربوي، لما من شأنه تسهيل في تنفيذ المهام الموكلة إليهم على أكمل وجه.

بدوره، أوضح رئيس فريق التوجيه بمكتب التربية والتعليم في المديرية محمد عقلان أن برنامج النزول العلاجي يهدف إلى الاطّلاع على ما أنجز من خطط الإدارات المدرسية والهيئات المساعدة وبرامجها ومستوى التنفيذ لها، والتعرف على الصعوبات التي تعيق إنجازها، وكذا الاطّلاع على ما أنجز من خطط الشعب العلمية والمعلمين والبرامج الخاصة بها وتقويمها، مشيراً إلى أن برنامج النزول سيستمر ما يقارب الشهر.

وخلال التدشين تم فتح باب طرح الآراء والأفكار من قِبل عدد من الموجهين، التي من شأنها تطوير قدرات وتحسين مستوى أداء المعلم والإدارات المدرسية، والارتقاء بالعملية التربوية والتعليمية نحو الأفضل.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى