رسمياً .. الميناء يتوج ببطولة 14 أكتوبر السلوية لأندية عدن

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> * حسمت سلة نادي الميناء رسمياً أمس الثلاثاء لقب بطولة 14 أكتوبر السلوية لأندية عدن فئة الرجال ، وذلك بعد تخطيه منافسه فريق الشعلة بنتيجة عريضة بلغت قوامها 79 - 36 ، في إطار مباريات الجولة قبل الأخيرة للبطولة التي نظمها فرع اتحاد سلة عدن تزامناً مع الاحتفال بالذكرى 57 لثورة 14 أكتوبر المجيدة ، والتي أقيمت برعاية الأستاذ أحمد حامد للملس محافظ محافظة عدن والبنك الأهلي اليمني والشخصية الاجتماعية الشيخ مهدي سالم العقربي تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن ، والتي شاركت فيها أندية : التلال والميناء والشعلة وشمسان والجلاء ، ونظمت في الفترة من 24 وحتى 29 أكتوبر الجاري.

* على الملعب السلوي التابع لنادي الميناء بالتواهي (مستضيف مباريات البطولة) ، إستطاع فريق نادي الميناء لكرة السلة إكمال مبارياته في البطولة وتحقيق فوزه الرابع توالياً بعد تقديمه أداء ومستوى راقياً في مباراته الأخيرة أمام نظيره الشعلة ، وكسبه لنتائج فترات المباراة الاربع بعد إجادة لاعبيه التصويب من داخل وخارج القوس وتسجيل النقاط تلو الأخرى ، ليرفع نتيجة فوزه على منافسه فريق الشعلة في نهاية المطاف إلى 79 مقابل 36 وفقاً لواقع نتائج الفترات الأربع على النحو التالي : 15 - 5 .. 23 - 8 .. 20 - 13 .. و21 - 10.

* أما المباراة الثانية ، التي كان مقرراً لها ، أن تجمع بين فريقي شمسان والجلاء ، فقد تعثر إقامتها بسبب عدم حضور فريق شمسان الذي كان قد أعلن إنسحابه من البطولة إحتجاجاً على قرارات التحكيم في مباراته أمام فريق نادي الميناء في الجولة الثالثة ، فأعلنت اللجنة الفنية للبطولة احتساب نقاط المباراة لمصلحة نادي الجلاء.
* أدار هذه المباراة الإخوة الحكام : عصام أحمد عمر ، عادل حسن ، عبد الله فرحان ، أحمد فتحي (مسجلاً) ، محمد بيضاني (ميقاتياً) ، عدنان أبو بكر جليش (ميقاتي 24 ثانية) ، وراقبها محمد البيضاني .. وتختتم عصر اليوم الاربعاء مباريات البطولة بإقامة مباراة واحدة تجمع فريقي الشعلة والجلاء في الساعة 4:30 عصراً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى