شرطة الممدارة تحدد هوية متهم بجريمة قتل وتقبض على شركائه

> عدن «الأيام» خاص

> تمكنت شرطة الممدارة بمديرية الشيخ عثمان في عدن من التعرف على هوية متهم بجريمة قتل والقبض شركائه بعد ثمان ساعات من تلقيها بلاغاً من مواطنين في الساعات الأولى من فجر أمس الثلاثاء بالعثور على جثة الشاب نواف نبيل أحمد والبالغ من العمر 25 عاما، من سكان الشيخ عثمان، مرمية بجانب نادي وحدة عدن الرياضي على مدخل طريق تقاطع الممدارة النقل البري مقتولا بالرصاص.

وتحركت الأجهزة الأمنية في قسم شرطة الممدارة على ضوء البلاغ إلى موقع تواجد جثة الشاب القتيل، وبدأت عملية جمع المعلومات والتحري والتي استمرت ما يقارب 8 ساعات، ومن خلال ذلك تمكنوا من كشف خيوط الجريمة وهوية الجاني ويدعى (ع، ش، م، ع)، يبلغ من العمر حوالي 27 عاما من سكان منطقة الممدارة القديم.

وقامت شرطة الممدارة بتوقيف من كان مع الجاني أثناء ارتكاب الجريمة وهما والده وصديقه، وأثناء التحقيق معهم اعترفوا بواقعة القتل ولا تزال الأجهزة الأمنية تقوم بالبحث عن القاتل.

وبحسب مصادر خاصة، فإن جريمة القتل حدثت في سيارة كان الجاني برفقة والده وصديقه على متنها بالإضافة إلى الضحية، وأن مواطنين شاهدوا الجاني وهو يقوم برمي الجثة في الموقع الذي عثر عليها فيه، وتمكنوا من التعرف على هويته.

تجدر الإشارة إلى أن شرطة الممدارة تمكنت قبل أسبوعين من الكشف وإلقاء القبض على مرتكبي جريمة قتل ضابط المرور فضل علي مصرور.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى