مدير المنصورة يكرم الطاقم الطبي بمستوصف عدن التخصصي

> عدن «الأيام» خاص:

> كرم مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، أمس، ومعه مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة، د. علي عبد الله صالح المرفدي، الطاقم الطبي والصحي والعاملين بمستوصف عدن التخصصي، تقديراً وعرفاناً على جهودهم المتميزة في مواجهة جائحة كورونا.

وفي التكريم، وبحضور مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية، د. عبد الرب المفلحي، أشار مدير المنصورة إلى أن هذه الفعالية التكريمية تعد بمثابة رد بسيط مقابل الجهود الكبيرة من قبل الجيش الأبيض الذي تحلى بالصبر والشجاعة في استقبال الحالات المصابة وتقديم الرعاية الصحية لهم، في الوقت الذي كانت بعض مشافي عدن مغلقة أبوابها خوفاً من إصابة منتسبيها بالأمراض المنتشرة في تلك الفترة، وعلى وجه الخصوص جائحة كورونا الفتاكة، مؤكداً بأن قيادة السلطة المحلية بالمديرية تولي قطاع الصحة جل اهتمامها لما من شأنه تحسين وارتقاء مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

بدوره، أشاد مدير عام مكتب الصحة بعدن، د.علي المرفدي، بطاقم العمل الطبي والفني والإداري بمستوصف عدن التخصصي، على ما بذلوه من جهود كبيرة ونوعية على مدار الأشهر الماضية في مواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19)، مؤكداً بأن مستوصف عدن التخصصي أثبت وجوده وإنسانيته في مكافحة العديد من الأوبئة وكان له دور كبير في إنقاذ حياة المرضى.

فيما أوضح مدير مستوصف عدن التخصصي، د. ناصر علوي حسين، أن التكريم الذي شمل كوكبة من كوادر جميع أقسام المستوصف، جاء تقديراً للدور البطولي لطاقم المستوصف وهم يؤدون واجبهم الإنساني في مواجهة جائحة كورونا لخدمة ورعاية المرضى، مثمنا دور قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة، ومكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة عدن ومكتبها بالمديرية، على تفاعلهم الإيجابي في رفع معنويات وتشجيع منتسبي المستوصف للقيام بواجبهم الطبي والصحي تجاه المرضى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى