الدعم والإسناد: جهات داخلية ودولية تريد أن تضرب أمن الجنوب

> عدن «الأيام»

> حذر رئيس العمليات المركزية لقوات الدعم والإسناد العقيد عوض السعدي تجار ومروجي ومتعاطي المخدرات من مغبة الاستمرار في تجارتها بالعقاب القاسي والأليم، مشيراً في في تصريح أمس، نقلته عدد من وسائل الإعلام المحلية، إلى أن هناك جهات داخلية ودولية تريد أن تضرب الأمن والمجتمع بالمحافظات الجنوبية عبر إغراقه بآفة المخدرات والحشيش، وكلها نوايا وخطط تهدف للمساس في الجنوب أرضا وإنسانا لأهداف في نفوسهم.

وأوضح أن تلك الجهات تستخدم ضعفاء النفوس ممن ابتعدوا عن دينهم وتجردوا من الإنسانية وماتت ضمائرهم وتضعف أنفسهم أمام الريالات ليقوموا بعمليات التهريب إلى المحافظات الجنوبية وخاصة إلى العاصمة عدن لإغراقها وشبابها في وحل هذه الآفة الخطرة.

وأكد أن الأجهزة الأمنية ترصد كل من له صلة بالمخدرات، سواء بالتهريب أو بالترويج أو بالتعاطي، وقد أوقع الكثير منهم في المصيدة، ولا تزال عملية الرصد والملاحقة مستمرة ليتم إسقاطهم واحدا تلو الآخر، لافتا إلى أن العقاب سيكون موجعا، وأقفاص السجون مخيفة، وسوف ينالون جزاءهم في الدنيا والآخرة على ما اقترفوه من جرم تحرمه الشرائع السماوية والقوانين.

ودعا السعدي الجميع إلى التصدي لتجار المخدرات ومروجيها، ومساعدة أجهزة الأمن في الإبلاغ عن أماكن تواجدهم، حتى يسهل القبض عليهم وتخليص المجتمع من خطرهم الذي بات يداهم الجميع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى