محافظ عدن يلتقي رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر

> عدن "الأيام" خاص:

> بحث محافظ عدن أحمد حامد لملس، اليوم الأربعاء، مع رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر - عدن، عبدالرحمن عيسى، جُملة من القضايا المتعلقة بنشاط البعثة بعدن.

وناقش اللقاء الذي حضرته أسماء الفاطمي وكيلة وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، ومدراء عموم مكاتب التخطيط والتعاون الدولي والصحة والسكان والشؤون الاجتماعية والعمل، تدخلات اللجنة الدولية للصليب الأحمر ومشاريعها في العاصمة، وأبرزها تدخلها في مواجهة "كورونا"، وإسهامها مع الشركاء المحليين والمنظمات الدولية المقابلة في الحد من انتشار الوباء وتوفير أدوات ومستلزمات الوقاية منه، وكذا دورها في بناء قدرات الكادر المحلي استعدادا لمواجهة أي موجة تفشي جديدة لفيروس كورونا المستجد.

واستعرض عيسى أبرز المشاريع التي تعمل اللجنة عليها في العاصمة عدن، التي تتمثل في مشروع التأهيل الجسدي، الذي يتضمن عدداً من الأنشطة، وأبرزها إنشاء عيادة الكراسي المتحركة في مديرية المنصورة، والتي تختص بتصميم كراسي متحركة بحسب احتياج الحالة.
وفي ختام اللقاء عبّر محافظ العاصمة عن سعادته باللقاء وبما سمعه من رئيس وقيادات اللجنة الدولية للصليب الأحمر، موجها مدراء المكاتب المعنية بالتعاون مع بعثة اللجنة وتسهيل أي صعوبات تواجهها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى