توضيح للمشككين أصحاب الطمع والجشع

> فضل الجونة

>
فضل الجونة
فضل الجونة
* كثر الحديث واللغط حول ميزانية بطولة 14 أكتوبر الكروية التي أقيمت مؤخراً بعدن ، فالبعض للأسف ذهب باله إلى طبع نفسه، وراح (يبلبل) بأنه تم رصد 7 ملايين ريال للبطولة ، وهو مفهوم مغلوط ومعلومة خاطئة للأسف ، إذ لم يدرك هؤلاء ، الذين اعتادوا على التركيز على المال وحبهم له وليس على النشاط الرياضي أهمية المال في تنمية الشباب وتطلعاتهم.

* يا من تلهثون وراء المال ، إعلموا أن المبلغ الذي ذكرتموه ، هو مرصود لنشاط مكتب الشباب والرياضة بعدن ، من قبل وزارة الشباب والرياضة للربع الأخير من العام الجاري 2020م لتفعيل نشاط عدد من الألعاب الرياضية ، وقد استُثنيت منه كرة القدم ، مع العلم أنه تم خصم مليون ريال كضريبة.
* إن ما تم رصده لبطولة 14 أكتوبر الكروية من قبل قيادة السلطة المحلية بعدن مشكورة ، هو حوالي (مليون ونصف) مع خصم ضريبة 15٪ ، والحمد لله كانت البطولة أروع ما يكون ، وهذا هو الأهم ، وليعلم هؤلاء (المبقبقون) ممن ينظرون إلى الآخرين بطبع أنفسهم ، أن المكتب أضاف حوالي (ستمائة ألف ريال) لتغطية عجز المبلغ المرصود.

* لقد أحببنا التوضيح هنا ، لأن الغمز واللمز واللغط زاد حول المبلغ المرصود للبطولة المذكورة ، إضافة إلى أن هناك ، من يدعي عدم تقدير جهوده ومصادرة حقوقه على حد قوله للأسف .. وليعلم الجميع أن قيادة مكتب الشباب والرياضة بعدن وربانها المهندس نعمان شاهر يعملون بصمت ووفاء وإخلاص في ظل ظروف صعبة ومعقدة ووضع إستثنائي، ومع ذلك لن تثنيهم تلك الخزعبلات من قبل البعض الذي همه وحسه عند المال واللهث وراءه فقط ، لأنه تعود على هذا الأسلوب المادي الرخيص والإبتزازي للأسف.

* المهندس نعمان شاهر معروف بسلوكه وأخلاقه وبساطته وتواضعه وقيادته الحكيمة ، وهو رجل نظيف ومحنك وشريف وعفيف ، لا ينظر للأمور المادية بقدر ما ينظر إلى تفعيل الأنشطة الرياضية والرفع من مستوى رياضة عدن العريقة ، وهو شخص مشهود له بالنزاهة والكفاءة ويكفيه فخراً قيادته للإتحادين اليمني والعربي للجودو بكل اقتدار ، وهو شخصية محترمة ومعتبرة شرفت عدن والوطن اليمني.
* أخيراً .. نحيي الرجال الأوفياء والمخلصين للرياضة بحق وحقيقة، وليس للمصلحة والتكسب المادي والمنفعة الشخصية والمنجهة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى