ولدي محمد

> ولدي محمد.. وكيل أول محافظة عدن.. تحية تقدير.. اطلعت في صحيفة «الأيام» اليوم على خبر لقائك بعدد من قيادات المحافظة بهدف مناقشة مشروع تصريف مياه الأمطار بمديرية صيرة، ووضع آلية لتنفيذ مشروع تصريف مياه السيول في منطقة المرسابة، وإقراركم عدداً من الإجراءات المتعلقة بذلك.

وكذا تكليفكم مديرَ عام الأشغال بإعداد التصور الكامل لتنفيذ مشروع التصريف، لتقديمه في موعد أقصاه الأربعاء القادم.. إلخ.

السيد الوكيل.. أظنكم على علم مع بقية من حضر اللقاء أن هناك أعمالاً تنفذ في منطقة المرسابة من قبل مؤسسة المياه، وبتمويل من مجموعة هائل الخيرية على ضوء دراسة كاملة أعدت من قبل م. آدم، وتحملت مجموعة هائل -مشكورةً- دفع أتعابها.

وعلى أساس ذلك تنفذ المؤسسة العمل وفق ما خطط له، ومن الملاحظ أن العمل بداية سار بوتيرة عالية عدة أيام، فيما تراجعت وتيرته فترة حتى أنه تعثر مؤخراً

لظروف تمر بها المؤسسة.

المهم في الأمر كنا كمواطنين من سكان المنطقة نتوقع أن ينطلق اللقاء من حيث توقف أو تعثر سير العمل، لكن للأسف ما من مشير ممن كانوا معكم في اللقاء إلى شيء من ذلك على الإطلاق.

على كل حال كل ما يهمنا كسكان المنطقة أن تتسارع وتيرة العمل في التنفيذ من قبل الجهة المختصة تحت نظر وإشراف جهات الاختصاص في الأشغال والمديرية والمياه حتى يتجنب سكان المنطقة وقوعهم في مخاطر السيول مجدداً. كلنا ثقة في إعطاء الموضوع اهتمامكم ورعايتكم الكريمة بسرعة الإنجاز لما خطط له.

مع تقديرنا لكل جهودك الخيرة وجهود الآخرين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى