افتتاح عيادة تخصصية لأطباء الأسنان بجامعة عدن

> عدن "الأيام" خاص:

> استطاعت كلية طب الأسنان بجامعة عدن، تحويل برنامج عيادة الأسنان التخصصية لأطباء الامتياز من فكرة إلى مشروع على أرض الواقع، وذلك خلال عام من العمل والإنجاز المستمر والمتواصل، ويأتي برنامج العيادات التخصصية لأطباء الامتياز ضمن استراتيجية تطوير العملية التعليمية لكلية طب الأسنان.

وقال عميد كلية الأسنان - جامعة عدن د. محمد السقاف إن برنامج الامتياز للكلية "افتتح أول مرة بعدن وموقعه في مبنى العيادات الخارجية في مستشفى الجمهورية، بالتنسيق والتعاون مع قيادة المستشفى"، وأضاف "إن البرنامج يتضمن عاما تدريبيا، يتلقى فيه الخريج كافة المهارات عبر التطبيق العملي على مرضى حقيقيين، تحت إشراف اختصاصيين في مختلف تخصصات طب الأسنان.

وأشار السقاف إلى أن تنفيذ العمل وتجهيز العيادة مر بظروف صعبة، لكنه استمر من قِبل الفريق حتى تم تجهيز العيادة بالطريقة العلمية السليمة واللائقة لاستقبال أطباء الامتياز لتمكينهم من تقديم الخدمة الطبية ومعالجة المرضى بأرقى وأحدث الوسائل والطرق.
وتحتوي العيادة على 12 كرسيا مجهز بأحدث التقنيات في طب الأسنان، وتم استقبال 24 طبيبا وطبيبة امتياز، مقسمين إلى مجموعتين، ليكون لكل طبيب ثلاث أيام في الأسبوع، بمعدل 4 ساعات في اليوم من الساعة 8 صباحا حتى 12 مساء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى