شخصية اجتماعية يدعو "الشاذلي" للنظر في مشروع تصريف المياه بصيرة

> عدن «الأيام» خاص

>
دعا جميل ثابت، الشخصية الرياضية والاجتماعية بمدينة عدن وأحد ساكني منطقة المرسابة بمديرية صيرة أمس، وكيل أول محافظة عدن محمد الشاذلي، للنظر في مشروع تصريف مياه السيول في منطقتهم، والمنفذ من قِبل مؤسسة المياه، والذي تعثر وتوقف مؤخراً.

وقال جميل ثابت في رسالته: إن الاجتماع الذي ترأسه محمد الشاذلي بديوان المحافظة مؤخراً، بخصوص مشروع تصريف مياه السيول بمنطقة المرسابة، لم يتطرق إلى المشروع الذي ينفذ في نفس المنطقة من قِبل مؤسسة المياه والذي توقف مؤخراً، بسبب ظروف تمر بها المؤسسة.

ولفت إلى أن أعمال المشروع كانت تسير بوتيرة عالية من قِبل مؤسسة المياه، وبتمويل من جمعية هائل سعيد الخيرية، على ضوء دراسة أعدت من قبل مهندسين مختصين.

وقال جميل ثابت: "المهم في الأمر كمواطنين من سكان المنطقة نتوقع أن ينطلق اللقاء من حيث توقف أو تعثر سير العمل، لكن للأسف ما من مشير ممن كانوا معكم في اللقاء إلى شيء من ذلك على الإطلاق" وتابع: "على كل حال كل ما يهمنا كسكان المنطقة أن تتسارع وتيرة العمل في التنفيذ من قبل الجهة المختصة تحت نظر وإشراف جهات الاختصاص في الأشغال والمديرية والمياه حتى يتجنب سكان المنطقة وقوعهم في مخاطر السيول مجدداً"، وأضاف: "كلنا ثقة في إعطاء الموضوع اهتمامكم ورعايتكم الكريمة بسرعة الإنجاز لما خطط له"، مع "تقديرنا لكل جهودك الخيرة وجهود الآخرين".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى