مصافي عدن تدعم مديرية البريقة بمركبات وآليات للنظافة

> عدن «الأيام» خاص

>
ثمن مدير مديرية البريقة بمحافظة عدن، يونس محمد سليمان ناصر، دور شركة مصافي عدن على تعاونها المعهود ومساندتها جهود السلطة المحلية بالمديرية بمختلف المجالات الخدمية.

جاء ذلك خلال قيام شركة مصافي عدن أمس بتخصيص شيول وقلابين كبيرة لتنفيذ حملة نظافة طارئة في عدد من مناطق مديرية البريقة، بعد خروج "4" آليات عن الخدمة من إجمالي عدد آليات قسم النظافة بالمديرية الـ 7، ما أدى تراكم القمامة في بعض المواقع بالمديرية.

وأكد مدير البريقة حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية على الاستمرار في أعمال النظافة ورفع القمامة أولاً بأول، وكذا الارتقاء بكافة الخدمات في شتى المجالات لا سيما في خدمة النظافة والبيئة للحفاظ على المظهر الحضاري والمنظر الجمالي والوضع البيئي والوقاية من الأمراض.

وأشاد مدير البريقة بجهود عمال قسم النظافة بالمديرية، في القيام بدورهم على أكمل وجه بالرغم من كل الظروف والتحديات التي تواجههم في تنفيذ أنشطتهم وواجباتهم بالشكل المطلوب.
وطالب يونس محمد سليمان الحكومة والجهات المانحة بدعم صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة، ورفده بالآليات والمعدات بما يمكنه من الاستمرار في أداء عمله ومهامه ومسؤولياته المكلف بها، لرفع مستوى النظافة في كافة مديريات محافظة عدن.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى