مريضة مهددة بإصابتها بالشلل تناشد مساعدتها

> الحوطة «الأيام» خاص:

> ناشدت المواطنة انتصار عبد الرحمن عوض الكعكي 38 عاما، تسكن قرية الحمراء مديرية تبن محافظة لحج، محافظ محافظة لحج أحمد عبد الله التركي، وأهل الخير والإحسان بمساعدتها بدفع قيمة إجراء عملية جراحية كبرى في العمود الفقري، تقدر تكلفتها بأكثر من"3 مليون ريال يمني".
وأرفقت المريضة انتصار الكعكي صورة من تقرير طبي صادر عن المستشفى الكوبي الحديث محافظة عدن، وجاء في التقرير أن المريضة تحتاج لإجراء عملية جراحية كبرى لاستئصال الانزلاق الغضروفي وتوسيع قناة الحبل الشوكي وتثبيت العمود بواسطة مسامير بلاتين عدد 6 مسامير مع توصيلتين.

وأشار التقرير إلى أن المريضة تعاني انزلاقا غضروفيا ما بين الفقرة القطنية الخامسة والعجزية الأولى، مما أحدث تضيق وضغط على الحبل الشوكي.
وقالت انتصار إن حالتها المرضية تزداد سوءاً يوم بعد يوم، في ظل عجزها عن دفع مبلغ العملية، وقد "يحدث لها شلل" لا قدر الله "في حال تأخرها عن إجراء العملية".
وناشدت المريضة انتصار كلاً من، محافظ لحج، وأهل الخير والإحسان، بمساعدتها بدفع قيمة العملية، نظراً لعدم قدرتها على دفع المبلغ، نتيجة للحالة المادية التي تعانيها مع أسرتها، وأرفقت المريضة انتصار رقم تلفون للتواصل لمساعدتها: (773090124).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى