محافظ عدن يحث على التواصل مع المستثمرين لدعم المرافق الخدمية

> عدن «الأيام» خاص

>
حث محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس مدراء المديريات على ضرورة التواصل مع رجال الأعمال والشركات الاستثمارية، ودعوتهم للمساهمة في دعم المرافق الخدمية وأعمال النظافة والتحسين.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأسبوعي الموسع لمدراء عموم المديريات، ومدراء مكاتب الأشغال العامة والطرق، وصندوق النظافة والتحسين وهيئة أراضي وعقارات الدولة، والذي عقد اليوم السبت وتناول عدة قضايا من بينها تقييم مستوى تنفيذ قرارات وتكليفات الاجتماع السابق، وكذا النظافة والصرف الصحي، والإيرادات، وقضية البسط على الأراضي والبناء العشوائي وإزالة العوائق، بالإضافة إلى المستجدات الأخرى على مستوى المحافظة.

وتمت مناقشة تلك النقاط، واستعرض مدراء المديريات ما تم تنفيذه من قرارات وتكليفات سابقة، وإيضاح أسباب عدم تنفيذ بعضها، ومناقشتها ووضع المعالجات لها، وكذلك استعراض أبرز الأنشطة المنفذة في مديرياتهم.

وناقش الاجتماع مشكلة تحصيل الإيرادات خصوصاً الضرائب والواجبات، التي تعاني منها المديريات كافة، والعلاقة بين قيادات تلك المرافق والسلطات المحلية بالمديرية، وفي هذا الشأن أقرّ الاجتماع عقد اجتماع مشترك بين مدراء المديريات ومدراء المؤسسات الإيرادية.
إلى ذلك، تمت مناقشة تقريرين عن المخالفات الأول مقدم من مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق، والآخر من هيئة الأراضي وعقارات الدولة عن المخالفات في هذا المجال.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى