قائد محور تعز يوجه بمحاكمة جنود منعوا تهريب الوقود للحوثيين

> «الأيام» غرفة الأخبار/خاص

> أفادت مصادر صحفية أن قائد محور تعز الموالي لحزب الإصلاح اللواء خالد فاضل وجه بمحاكمة عسكرية لعدد من الجنود اعترضوا على تهريب المشتقات النفطية إلى الحوثيين عبر مناطقهم في جبل حبشي.

ويُحتجز المختطفون بمقر اللواء 17 مشاة وبعضهم منتسبون للواء نفسه، لكن فاضل يماطل في إطلاق سراحهم ويصر على محاكتهم.

ونسب موقع نيوزيمن الإخباري عن شخصيات اجتماعية في جبل حبشي "استياءهم من تصرف خالد فاضل وتعامله غير المسؤول مع شباب تحركوا بدافع وطني لمنع توفير دعم لجبهات المليشيات التي تحاصر كثيرا من مناطق المديرية التي ينتمي إليها خالد فاضل".

وأكد مصدر محلي في جبل حبشي أمس الاحد لـ«الأيام» صحة المعلومات وقال أن مشائخ ووجهاء المنطقة عقدوا امس الاول اجتماعا لبحث قضية الجنود وهم من ابناء المنطقة.

وأشار المصدر المحلي الى أن الاجتماع دعا خالد فاضل إلى محاكمة المجرمين والعصابات التي ارتكبت مئات الجرائم داخل مدينة تعز والمناطق الاخرى التي لم يتجرأ خالد فاضل وقواته غير المحدود على الاقتراب من أوكارهم رغم معرفتها.

وأكدت المصادر "إن قائد محور تعز لم يلتزم بالقانون العسكري ولم يحترم واجبه ومهمته العسكرية في مواجهة المليشيات بدفاعه عن عمليات تهريب الوقود إليها، إضافة إلى أنه أساء إلى تضحيات أبناء جبل حبشي ضد المليشيات الحوثية في كل جبهات اليمن من خلال هذا الموقف غير المسؤول". بحسب الموقع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى