مدير المنصورة يشكل لجنة مجتمعية لخدمة المواطنين

> عدن «الأيام» خاص

> أكد مدير مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي أهمية دور اللجان المجتمعية في مساندة ودعم جهود السلطة المحلية بالمديرية، في متابعة وتحسين مستوى الأداء الخدمي والاستقرار الأمني.
جاء ذلك خلال تدشينه اليوم الثلاثاء بدء عمل اللجان المجتمعية في مديرية المنصورة، تنفيذاً لتوجيهات محافظ عدن أحمد حامد لملس.

وفي التدشين قال  أحمد الداؤودي: إن اللجان المجتمعية هي اللبنة الأساسية في تعاون المواطنين مع السلطة المحلية، إلى جانب رفع اللجان المجتمعية لهموم المواطنين ومعاناتهم للسلطة، والوقوف على مطالبهم والقضايا التي يعانونها وحل مشاكلهم، مؤكداً أن لجان الأحياء لها أثر كبير من خلال الشراكة المجتمعية في السلطات المحلية.

مدير المنصورة يشكل لجنة مجتمعية لخدمة المواطنين
مدير المنصورة يشكل لجنة مجتمعية لخدمة المواطنين

فيما أوضح عضوا اللجنة المجتمعية بالمحافظة، علي النمري، وعبدالرحمن الشعوي دور اللجان المجتمعية في تخفيف الأعباء على السلطة، وحل المشاكل الاجتماعية في الأحياء، من خلال رفع مشاكل وهموم المواطنين إلى السلطة المحلية عبر رؤساء اللجان المجتمعية.

هذا، وقد تم تشكيل اللجنة المجتمعية في مديرية المنصورة، وتعيين عيدروس عبدالله محسن صالح رئيساً،  وسعد سعيد عباد نائباً للرئيس.
وفور تشكيل اللجنة المجتمعية بمديرية المنصورة يقع على قيادة اللجنة المجتمعية تشكيل لجان مجتمعية في جميع الأحياء بالمديرية.
حضر التدشين عدد من القيادات الأمنية والعسكرية والمجلس الانتقالي، ومدراء المكاتب التنفيذية بمديرية المنصورة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى