مؤسسة الطلاب المتفوقين بعدن تقدم شهادة تقدير لـ«الأيام»

> عدن «الأيام» خاص

> زارت الإدارة التنفيذية لمؤسسة الأمل "للطلاب المتفوقين" بعدن أمس الخميس، مقر صحيفة «الأيام» بكريتر، ضمن سعي المؤسسة لتعزيز العلاقات مع المؤسسات الإعلامية الضخمة.
وجرى خلال الزيارة الاستماع من تمام محمد باشراحيل رئيس تحرير الصحيفة، وباشراحيل هشام باشراحيل نائب رئيس التحرير لنبذة تاريخية عن صحيفة الأيام العريقة، التي تأسست في 1958، على يد محمد علي باشراحيل.

وتم التعرف على نشاط الصحيفة الإعلامي ومواقفها المشرفة في كل المنعطفات التي شهدتها بلادنا، ومصداقيتها العالية التي اتسمت بها، مما أكسبها احترام وتقدير القراء وكل الأوساط داخل وخارج البلاد.
وأبدت إدارة المؤسسة اندهاشها من مستوى المتطور الهائل الذي شهدته الصحيفة بمجال التقنيات الإعلامية والمعلوماتية الحديثة، حيث تعد من أبرز الصحف ببلادنا التي تمتلك العديد من النوافذ الإلكترونية الإخبارية بشبكة الإنترنت، ولديها مئات الآلاف من المتابعين والقراء على مدار الساعة وعلى مستوى العالم.

إلى ذلك استعرض أ. نصر مبارك باغريب نائب رئيس المؤسسة، تاريخ المؤسسة التي أنشأها د. عمر بن عبد الله بامحسون قبل ثلاثة عقود، منوها إلى الجهود الكبيرة التي يبذلها بامحسون لدعم وتشجيع طلاب الجامعات والمعاهد على التفوق الدراسي والتميز العلمي.
وأوضح أن المؤسسة بعدن ترعى حاليا ٤٢١ طالبا وطالبة من جامعة عدن، وجامعة أبين، والمعاهد التخصصية بعدن والمحافظات المجاورة، ويتم تقديم دعم مادي لهم كمنح شهرية، إضافة لرعاية الطلاب علميا بتنظيم الدورات التدريبية ورفع الكفاءة والمهارة وإشراكهم بالفعاليات العلمية واللاصفية المختلفة التي تقيمها المؤسسة.
إلى ذلك، قام باغريب بتقديم شهادة تقدير من المؤسسة لتمام باشراحيل رئيس التحرير، تقديرا لدور "الأيام" وروادها في تعزيز قيم العلم والتنمية بالمجتمع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى