​أهالي لودر يعقدون اجتماعا ميدانيا لوقف الفاسدين

> لودر «الأيام» خاص

>
عقد عدد من الشخصيات الاجتماعية والشيوخ والأعيان وممثلو منظمات المجتمع المدني وجمع غفير من الأهالي في مدينة لودر بمحافظة أبين أمس اجتماعاً ميدانياً لمناقشة الأوضاع التي تمر بها مدينة لودر في كافة الجوانب الخدماتية، وانعدام النظافة والغياب التام للجانب الأمني والسلطات المحلية.

​أهالي لودر يعقدون اجتماعا ميدانيا لوقف الفاسدين
​أهالي لودر يعقدون اجتماعا ميدانيا لوقف الفاسدين

ويأتي عقد الاجتماع بعد أن وصلت الأوضاع بمدينة لودر إلى وضع سيء جراء تكدس القمامة وطفح مجاري الصرف الصحي بشوارع المدينة وتردي كافة الخدمات.
وخلال الاجتماع وجه المجتمعون رسالة مناشدة إلى محافظ أبين اللواء الركن أبو بكر حسين سالم للنظر إلى المعاناة والأوضاع التي يمرون بها جراء الفساد المنتشر في أورقة المكاتب الحكومية بالمديرية.


ودعوا إلى ضرورة إجراء تغييرات واسعة النطاق للسلطة المحلية بالمديرية التي أصبحت غير موجودة، بل تلهف المخصصات المالية واختيار العناصر القادرة على العمل والعطاء بعيداً عن المحاصصة السياسية على حساب الكفاءات، وخاصة أن لودر تعاني الكثير وتفتقر إلى أبسط الخدمات كالكهرباء والمياه وغياب الجانب الأمني.

وقال الشخصية الاجتماعية د. مداح محمد عوض: "نحن نريد القضاء على الفاسدين، ووضع الرجل المناسب في المكان المناسب فهل آن أوان تغيير السلطة المحلية بعيداً عن الولاءات المناطقية، وإعطاء الكوادر الشابة من أبناء لودر الفرصة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى