قيادي بالعمالقة: ننتظر أوامر بدء معارك الحسم لتحرير كامل اليمن

> «الأيام» غرفة الأخبار

> أكد العقيد ذويزن السلمي أبو سيف، أركان حرب اللواء الأول عمالقة، أن قوات العمالقة والمقاومة التهامية والمقاومة الوطنية (القوات المشتركة) بالساحل الغربي لديها معنويات عالية وجاهزية تامة وقدرة على تحرير ما تبقى من محافظة الحديدة غرب البلاد.

وأضاف في بيان صحفي أمس: "قواتنا أفرادا وضباطا ومقاتلين ينتظرون بفارغ الصبر الأوامر من القيادة السياسية وقيادة التحالف العربي لبدء معارك الحسم الشاملة نحو التحرير الكامل لليمن".

ودعا السلمي القيادة السياسية وقيادة التحالف لعدم الرضوخ للضغوطات التي تمارس على قيادة التحالف والقيادة السياسية من قبل بعض الدول الأجنبية وبعض المنظمات الدولية لمهادنة مليشيات الحوثي بعيدا عن المرجعيات الثلاث المجمع عليها الشعب اليمني.

وأشار السلمي إلى أن الجنود والمقاتلين في الساحل الغربي لا يمكن أن يتراجعوا إلى الخلف قيد أنملة، وقد عاهدوا الله على النصر أو الشهادة، مجددين العهد والولاء لله ثم للقيادة السياسية وقيادة التحالف العربي.

وندد السلمي باللجنة الدولية لمراقبة وقف إطلاق النار ضمن اتفاق ستوكهولم التي تغض النظر عن انتهاكات الحوثيين اليومية من ضرب بالمدفعية والعيارات الثقيلة نحو قوات العمالقة والقوات المشتركة عامة.

وأفاد أن "قوات العمالقة والقوات المشتركة تصبر على هذه الانتهاكات التزاما بالعهود والمواثيق، ولكن إن تمادت أكثر ستضطر قوات العمالقة والقوات المشتركة إلى الرد بشكل حاسم وفعال وسريع يحرر الأرض والإنسان من قبضة مليشيات عملاء الفرس".

ودعا الشباب المغرر به في إطار مليشيات الحوثي إلى أن يتراجعوا عن خدمة مستعبديهم والعودة إلى رشدهم وبيوتهم بعيدا عن مليشيات الحوثي، الذين وصفهم بمحرفي العقيدة.

وطالب السلمي القوات المتحاربة في أبين بحقن الدماء بين الإخوة، والالتفات إلى العدو الحقيقي الذي يسعى لتدمير الحرث والنسل ليس صنعاء أو عدن بل في الوطن لعربي والعالم الإسلامي.

ونوه إلى وجوب إعادة توجيه البندقية نحو المكان الصحيح، كون المعارك الجارية بين الإخوة في أبين لا تخدم سوى أعداء الأمة العربية والإسلامية.

وشكر السلمي قيادة التحالف العربي على الإسناد والدعم في معركة المصير الواحد للأمة، وقال "إن إصابتي الأخيرة لن تثنيني عن الاستمرار بالمعركة، ففي الأيام القليلة القادمة سأكون في الميدان".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى