منتسبان بضرائب عدن: مدير الفرع تعنت بوقف مستحقاتنا ولوح بفصلنا

> عدن «الأيام» خاص

> رفع منتسبان في مصلحة ضرائب عدن وهما سمير أنيس أحمد غالب الزعيمي، وأخيه أحمد أنيس أحمد غالب الزعيمي، رسالة مناشدة إلى رئيس مصلحة الضرائب عوض أحمد حمران، بشأن مطالبتهما برفع خصومات وحصولهم على مستحقاتهم.

وجاء في نص رسالتهما: "نحن الأخوين سمير وأحمد أنيس أحمد غالب الزعيمي، منتسبين في مصلحة الضرائب بعدن، نطالبكم بتشكيل لجنة تحقيق مع مدير فرع كبار المكلفين (ن. ع. ط) بسبب تعنته بوقف مستحقاتنا وتلويحه بفصلنا، وإلحاقا بمذكرتينا السابقتين التين تضمنتا خصم مستحقاتنا البالغة مليون ريال ويزيد، من قبل مدير الفرع (ن. ع. ط)، الذي يدعي دائما الغياب المتكرر دون إذن، وهو ما يتنافى مع الحقيقة التي يعرفها شفويا وكتابيا، وإننا في واجب وطني. حيث تحفظنا على محضر شؤون العاملين المعمد من قبله، وهي غريبة الغرابة نوع لجنة شؤون الموظفين دون عضو النقابة ليقرأ نظير قانون الخدمة المدنية وفقرة أسس تشكيل لجنة شؤون العاملين".

وأضافا: "إن الإضرار والضرر بلقمة العيش دون وجه حق في ظل أوضاع ما بعد 2015م المتردية من ارتفاع الأسعار في السلع والمواد الغذائية إضافة إلى الأمراض المنتشرة، نتساءل أين مدير فرع كبار المكلفين (ن. ع. ط). ولهذا إننا نتعشم منكم يا رئيس المصلحة أن تطلبوا مّنا كشف حساب مع كشف حساب مدير فرع كبار المكلفين (ن. ع. ط)، وحبذا أن يضاف للجنة مندوب للجهاز المركزي وعضو نيابة الأموال العامة، ونطالب جهات الاختصاص، بمشاركة وسائل الإعلام، بفتح تحقيق شامل وشفاف بما يخدم في إدارة فرع كبار المكلفين، كون المال العام حق مفتوح للجميع لمناقشته".

وختموا مناشدتهم: "إننا نتعشم فيكم روح المسئولية والحرص على العمل والعاملين بالتوجيه لتشكيل لجنة تحقيق وإننا ملزمون بالقانون لنا أو علينا".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى