اتحاد كرة اليد يقر تنظيم بطولة أعياد الثورة لأندية المحافظات المحررة

> عدن «الأيام» خاص :

> * أقرت قيادة الاتحاد العام لكرة اليد برئاسة الكابتن صائب سلام نائب رئيس الاتحاد العام للعبة تنظيم بطولة أعياد الثورة لكرة يد أندية المحافظات المحررة لفئة (الكبار ) وذلك خلال الاجتماع الذي عُقد صباح أمس الأول الإثنين في صالة الاجتماعات التابعة لمكتب الشباب والرياضة بعدن .. وأقر الاتحاد في اجتماعه التحضير لإقامة البطولة التي تعتبر باكورة وفاتحة الأنشطة والبطولات المدرجة ضمن خطة الاتحاد العام للعام القادم لفئة الرجال بمشاركة أندية (عدن ولحج وأبين وحضرموت الساحل والوادي وتعز ) وتقام على مرحلتين : تصفيات المحافظات (الأدوار التمهيدية) ، فيما ستقام منافسات المرحلة الثانية (النهائيات ) أبطال تجمع المحافظات.

* وحددت اللجنة موعد التصفيات التمهيدية ، والتي من المقرر إنطلاقها في الفترة ما بين 25 نوفمبر و 10 ديسمبر المقبل ، على أن يكون 15 ديسمبر آخر موعد لتسليم تقارير التصفيات ، بينما تنطلق المرحلة الثانية (النهائيات) أبطال تجمع المحافظات في الفترة ما بين 20 و 28 ديسمبر المقبل حيث سيحدد الاتحاد مكان استضافتها لاحقاً.

* هذا ودعت اللجنة الأندية المشاركة في البطولة سرعة رفع وتسليم كشوفات ووثائق اللاعبين لفروع الاتحادات في المحافظات وإجراء القرعة ، حتى يتمكن من ترتيب وإرسال المخصصات .. وللعلم ستقام النهائيات بمشاركة 9 أندية : (بطل ووصيف بطل تجمعات عدن ولحج وأبين ) وبطل حضرموت الساحل وبطل حضرموت الوادي ، وفريق الصقر ممثل محافظة تعز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى