حملة رقابية بالمنصورة لضبط أسعار المواد الغذائية

> عدن «الأيام» خاص

>
دشن مدير مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، ومعه مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة، م. محمد عبادي، اليوم الثلاثاء، حملة ميدانية موسعة لضبط أسعار المواد الغذائية في المحال والمراكز التجارية بالمديرية.

وقال أحمد الداؤودي، إن الحملة، التي تأتي بناءً على توجيهات محافظ محافظة عدن، وينفذها مكتب الصناعة والتجارة، للرقابة على أسعار المواد الغذائية والمتابعة المستمرة لتجار الجملة والتجزئة، وكذا التأكد من مدى التزام مالكي المحال التجارية في إشهار قائمة أسعار المواد الغذائية الأساسية في واجهة المحل بصورة واضحة أمام المستهلك.

حملة رقابية بالمنصورة لضبط أسعار المواد الغذائية
حملة رقابية بالمنصورة لضبط أسعار المواد الغذائية

وقامت الفرق الميدانية التابعة لمكتب وزارة الصناعة بعدن بالتنسيق مع السلطة المحلية بالنزول إلى الأسواق ومنها السوق المركزي للخضار بمديرية المنصورة، للحد من المخالفات التجارية وإلزام أصحاب المحال التجارية والباعة بعرض كشف بأسعار السلع المختلفة أمام المواطنين.

وأشار م. عبادي، إلى أن الحملة الرقابية للأسعار التي دشنت فعالياتها في مديرية المنصورة، ثم الانتقال إلى كافة مديريات المحافظة، تأتي تنفيذاً لتوجيهات محافظة عدن، أحمد حامد لملس، للتأكد من جودة المواد الغذائية والاستهلاكية ومراقبة وضبط أسعارها، مثمناً جهود قيادة مديرية المنصورة على تقديمها كافة التسهيلات اللازمة لما شأنه إنجاز الحملة على أكمل وجه.

وأوضح مدير إدارة استقرار الأسواق وحماية المستهلك بمكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة، فضل صويلح، أن الحملة ستستمر في أعمالها حتى الانتهاء من مهمتها، التي ستستهدف على وجه الخصوص أسعار المواد الغذائية الأساسية، مطالباً كافة المحال التجارية بإشهار أسعار المواد الغذائية حتى لا تتخذ عليهم إجراءات قانونية رادعة بحقهم.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى