لملس للصرافين: نتطلع لمشاركة قطاع الصرافة بعملية بناء وتنمية عدن

> عدن «الأيام» خاص

>
جدد محافظ عدن، أحمد حامد لملس، التأكيد على تطلع السلطة المحلية في المحافظة إلى المشاركة الفاعلة لشركات ومحال الصرافة بالعاصمة عدن، في عملية إعادة بناء وتنمية عدن، موضحا أن هذه المدينة تتطلب تضافر جميع الجهات من أجل النهوض بها ومعالجة مشكلاتها كافة.

ولدى لقاء عقده اليوم الإثنين بالعاصمة عدن مع عدد من ملاك شركات ومحال الصرافة، أشاد المحافظ لملس، بتفاعل جمعية الصرافين بعدن مع قضايا المجتمع، ومنها تجاوب أعضاء الجمعية مع السلطة المحلية وتلبية دعوتها لهم من أجل المساهمة بمعالجة مشكلة رواتب منتسبي المنطقة العسكرية الرابعة.

من جانبهم عبر الصرافون عن شكرهم لهذا التقدير من قبل المحافظ لملس، وحرصه على إبراز مشاركتهم ومساهمتهم بحل مشكلات المجتمع، مؤكدين استعدادهم لمواصلة التدخل وتقديم المزيد من الدعم والمساهمة إلى جانب السلطة المحلية متى ما تطلبت الحاجة لذلك.

وأوضح الصرافون أن دورهم لم يقتصر على حل مشكلة رواتب العسكريين فقط، مؤكدين أنه سبق لهم المشاركة في مواجهة انتشار فايروس كورونا المستجد، وكذا كوارث سيول الأمطار التي اجتاحت عدن في فترة سابقة.
واستعرض صرافو عدن جُملة من المشكلات التي يعانونها، وأبرزها التعبئة الخاطئة ضدهم، وتصويرهم بأنهم السبب الأول في انهيار العملة المحلية وما يترتب عليها من نتائج وتأثيرات سلبية أضرت بالمواطن البسيط.

 وطالب الصرافون من الحكومة بالعمل على اتخاذ الإجراءات والتدابير العاجلة، لمواجهة التدهور المتسارع لقيمة العملة المحلية، مؤكدين أن استمرار تجاهل هذا الأمر، ينذر بكارثة اقتصادية ستنعكس بالسلب على مختلف مناحي الحياة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى