مركزا العزل بعدن يتسلمان مستلزمات وقائية

> عدن «الأيام» خاص

>
تسلم مركزا العزل بمستشفى الأمل، ومستشفى الجمهورية التعليمي بمحافظة عدن، اليوم الثلاثاء، كمية من المستلزمات الصحية الوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، مقدمة من أبناء الجالية اليمنية في جمهورية الصين الشعبية.

وتضمنت المستلزمات الطبية كمامات عادية، كمامات KN 95، بدلات وقائية طبية، نظارات وقائية، واقيات للوجه، وأجهزة قياس الحرارة.
وحضر عملية التسليم، مدير عام السلطة المحلية بمجلس الوزراء - رئيس فريق تسليم المستلزمات الطبية تمام محمد السقاف، ومدير عام البرنامج الوطني للإمداد الدوائي، د. سعاد عبده الميسري.

مركزا العزل بعدن يتسلمان مستلزمات وقائية
مركزا العزل بعدن يتسلمان مستلزمات وقائية

وأكد مدير مركز العزل بمستشفى الأمل، د. فضل الكعبي، ونائب مدير مركز العزل بمستشفى الجمهورية، د. فاروق قائد، أن هذه المنحة من المستلزمات ستسهم في الوقاية للكوادر الطبية والصحية والعاملين في مراكز العزل العلاجي لكوفيد 19، مثمنيين هذه المبادرة الإنسانية من أبناء الجالية اليمنية بجمهورية الصين، وداعين كافة المؤسسات والمنظمات الدولية والمحلية والشركات التجارية ورجال المال والأعمال إلى تقديم الدعم والمساندة للقطاع الصحي؛ لمواجهة هذه الجائحة الفتاكة، ولافتين إلى أهمية تظافر الجهود الرسمية والشعبية والإقليمية والدولية لتعزيز القطاع الصحي بمحافظة عدن.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى