13 حالة اشتباه بكورونا في عدن

> عدن «الأيام» خاص

> أوضحت إحصائية صادرة عن إدارة مكافحة الأمراض والترصد الوبائي في وزارة الصحة العامة والسكان اليمنية، أن الإدارة تلقت خلال الأربع والعشرين الساعة الماضية، بلاغات عن رصد 15 حالة يشتبه بأنها مصابة بكورونا.

الإحصائية الصادرة عن إدارة مكافحة الأمراض والترصد الوبائي بوزارة الصحة، والتي حصلت «الأيام» على نسخة منها، أشارت إلى أن البلاغات عن تلك الحالات المشتبه بها وردت من 3 محافظات وهي عدن، الضالع وتعز.

وذكرت الإحصائية أن الحالات المشتبه بها المرصودة بتلك المحافظات الثلاث، توزعت على محافظة عدن 13 حالة، بينما تم في محافظتي الضالع وتعز، رصد حالة واحدة لكل محافظة منهما.

ولفتت الإحصائية إلى أن الإجمالي التراكمي للحالات بلغ 6 آلاف و 797 حالة، منها ألفان و 74 حالة مؤكدة، وبلغ إجمالي حالات الوفيات المبلغة من المرافق الصحية 604 حالات، أما إجمالي حالات الشفاء المبلغة من المحافظات فقد بلغت ألف و379 حالة.

وفيما يتعلق بالفحوص التي أجريت، أفادت إحصائية إدارة مكافحة الأمراض والترصد الوبائي بوزارة الصحة، فإن إجمالي عدد الفحوصات بلغت 268 فحصاً، وإجمالي الفحوص الإيجابية منها (صفر)، أما إجمالي الفحوص السلبية فقد بلغت 268 فحصاً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى