محافظ عدن يزور مجمع خديجة للبنات بالمنصورة

> عدن «الأيام» خاص

>
قام محافظ عدن أحمد حامد لملس، اليوم الأحد، بمناسبة احتفالات شعبنا بالذكرى الـ53 للاستقلال الوطني 30 نوفمبر، بوضع حجر الأساس لمشروع إعادة تأهيل مبنى السلطة المحلية بمديرية المنصورة، الذي تعرض للتدمير، في أثناء تطهيره من قبضة العناصر الإرهابية التي احتلته عقب تحرير عدن في 2015.

وفي سياق متصل، تفقد محافظ العاصمة ومعه مدير عام مديرية المنصورة والقيادات التربوية بالمديرية، سير العملية التعليمية في مجمع خديجة بنت خويلد التعليمي بمديرية المنصورة.

واستمع المحافظ لملس من مديرة المجمع إيمان عيسى، إلى شرحٍ وافٍ عن العملية التعليمية في المجمع، والأنشطة العلمية والثقافية والرياضية التي تقام فيه، قام عقبها بجولة في المدرسة، وزار مختبر الروبوت التعليمي، وأطلع على عملية تعليم وتصميم وتركيب وبرمجة الروبوتات، واستمع من إحدى طالبات المدرسة إلى شرح موجز عن تلك العملية.

واختتم محافظ العاصمة عدن جولته، بزيارة بوابة عدن التعليمية، وهي قناة مصغرة على منصة اليوتيوب الإلكترونية، وتقدم خدمة التعليم عن بعد، وأشاد المحافظ بمستوى الخدمة التي تقدمها البوابة للطلاب، خاصة في ظل الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى