مداهمة معمل لخلط الحشيش في دارسعد «صور»

> عدن «الأيام»

>
داهمت قوات الحزام الأمني، أمس الأول، منزلاً اتخذه صاحبه معملاً لخلط الحشيش مع مواد مخدرة أخرى في مديرية دارسعد بالعاصمة عدن.

معدات ومواد خلط الحشيش
معدات ومواد خلط الحشيش

وقالت عمليات قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن "إن التحريات والبحث قادا إلى المعمل عندما ضبطت قوة الطوارئ، في بادئ الأمر، أحد المحلات وهو يبيع الحشيش تحت غطاء بيع المعسلات في منطقة البساتين بمديرية دارسعد".

وأضافت عمليات قوات الحزام الأمني: "على الفور ألقي القبض على صاحب المحل ويدعى (ف. ي. م. ب) ومداهمة منزله الكائن في منطقة دارسعد الغربية، ليتم العثور على المعمل وكميات من المواد المخدرة".

صاحب المحل
صاحب المحل

وكشف المصدر العملياتي عن العثور في المعمل على 8 سطل (بالدي) تحتوي على معسل مخلوط بالحشيش، وحشيش خام بوزن ربع كيلو جرام، و12 جرام مواد مخدرة كرستالية الشكل نوع "شبو"، وأدوات لتجهيز الحشيش منها ميزان إلكتروني حساس ومقصات.

وفتحت قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن تحقيقاً مع صاحب المعمل، استعدادا لإحالة ملف قضيته إلى الجهات القانونية ذات الاختصاص.

ميزان الحشيش
ميزان الحشيش

وتشن قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن حرباً ضد المتاجرين بالمخدرات والمروجين لها في إطار تنفيذ الخطط الأمنية التي تحدث عنها قائد قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن العميد جلال الربيعي، من أجل فرض الأمن داخل العاصمة.

وتمكنت قوات الحزام الأمني في العاصمة مؤخراً من القبض على عدد من المطلوبين، إضافة إلى ضبط كميات كبيرة من المخدرات والمروجين لها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى