محافظ حضرموت يبحث مع وفد أممي سبل تطوير ميناء المكلا

> المكلا «الأيام» خاص

>
بحث محافظ حضرموت فرج سالمين البحسني اليوم الثلاثاء مع فريق برنامج الأمم المتحدة الإنمائي سبل تطوير ميناء المكلا والارتقاء بنشاطه وتدخلات البرنامج في تأهيل وتطوير الميناء.

واطلع البحسني فريق تقييم الموانئ التابع لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي على أوضاع المحافظة والاستقرار الذي تشهده منذ تحريرها من العناصر الإرهابية قبل أربع سنوات، والمشاريع التأهيلية والتنموية، وتحسين البنية التحتية والمشاريع الجاري افتتاحها في مختلف القطاعات.


وأشار البحسني إلى الأضرار التي طالت ميناء المكلا والظروف الصعبة التي كان يعانيها، وجهود السلطة المحلية لتطويره بوصفه أحد أهم المنافذ في البلاد.

بدورها، شكرت رئيسة الفريق الأممي السيدة كاثرين كابوتيا، دعم وتعاون المحافظ في إنجاح مهام برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، مشيرة إلى أن زيارة الفريق للمحافظة تأتي بهدف إعداد تقييم لقدرات ميناء المكلا، وبحث إمكانية دعمه.
وأبدى المحافظ البحسني استعداد قيادة السلطة بالمحافظة لتذليل الصعاب، وتسهيل الإجراءات أمام فريق البرنامج لتنفيذ كافة أعماله وبرامجه التي تخدم حضرموت.

من جهة أخرى، زار محافظ حضرموت فرج سالمين البحسني أمس عدداً من مناضلي الثورة وذلك في إطار الاهتمام بالهامات الوطنية، وبالتزامن مع احتفالات عيد الاستقلال الوطني 53.

وأطمأن المحافظ على صحة المناضلين سعد سالم فرج المصلي، وصالح عمر محفوظ المضي، وصلاح علي محمد بن هشان، خلال زيارته لمنازلهم، ناقلاً لهم تحيات رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، وتهانيه لهم بمناسبة عيد الـ 30 من نوفمبر.


وثمن المحافظ تضحياتهم وتضحيات جميع المناضلين الذين أسهموا في إنجاح الثورة وتحقيق النصر والاستقلال في نوفمبر المجيد، وجهودهم في خدمة مجتمعهم خلال المناصب التي تبوأها خلال الحقب الماضية، حيث جاءت زيارته للتذكير بتضحيات مناضلي الثورة.

وأبدى المناضلون المصلي والمضي وبن هشان، امتنانهم وتقديرهم لهذه اللفتة الطيبة من المحافظ، مؤكدين أهمية ودلالات الزيارة التي تعبر عن حرص قيادة السلطة بالمحافظة واهتمامها بالمناضلين، مجددين تأكيد ووقوفهم ودعمهم لجهود محافظ حضرموت في استتباب الأمن وخدمة التنمية بالمحافظة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى