محافظ عدن: استنفدنا المخزون التجاري من وقود الديزل

> عدن «الأيام» خاص:

> أكد محافظ عدن أحمد حامد لملس، أهمية وجود قيادة السلطات المحلية في المديريات، والدور الذي تلعبه في تطبيع الحياة وترسيخ السلوك المدني في مجتمعاتهم، ومحاربة الظواهر الشاذة والدخيلة على المجتمع العدني.
جاء ذلك، خلال ترأسه اليوم السبت الاجتماع الدوري لمدراء المديريات ومدراء مكتب الأشغال العامة والطرق وصندوق النظافة والتحسين والمياه والصرف الصحي.

وعدد لملس، خلال الاجتماع، الظواهر التي تستدعي سرعة محاربتها، وفي مقدمتها الاعتداء على الممتلكات العامة، والبناء العشوائي، وتخريب المصالح العامة، وحمل السلاح وإطلاق الأعيرة النارية، وترويج ونشر وتعاطي الممنوعات، مشدداً على ضرورة التنسيق مع الأجهزة الأمنية لتنفيذ حملات أمنية ضد مرتكبي تلك الظواهر وضبطهم ومحاسبتهم.

وتطرق لملس في كلمته إلى وضع الكهرباء والمشكلات اليومية التي تواجهها السلطة المحلية في هذا الجانب، قائلاً: "منذ استلامنا إدارة المحافظة في نهاية أغسطس الماضي، ونحن نُعاني من مشكلة عدم توفير وقود محطات الكهرباء، وخلال تلك الفترة كنا نعمل على توفير وقود الكهرباء بطرقٍ مختلفة وبتعاون الإخوة التجار مشكورين".
ولفت لملس إلى "أن المخزون التجاري من وقود الديزل الخاص بالتجّار قد تم استنفاده من قبلنا"، مؤكداً أنه سيعمل بكل ما يمتلكه من جهد، ومعه كل محبي هذه المدينة، لتجاوز هذه المرحلة الصعبة في تاريخ العاصمة عدن.

هذا، واستمع الاجتماع إلى التقارير المقدمة من مدراء عموم المديريات عن الأنشطة التي تمت في مديرياتهم خلال الأسبوعيين الماضيين، وجرت مناقشتها وتقويم مستوى تنفيذها، واتخاذ ما يلزم بشأنها.
وناقش الاجتماع جملة من القضايا المتعلقة بقطاعي الخدمات والموارد المالية كمشكلة الصرف الصحي في الشيخ عثمان، وعملية توزيع الغاز المنزلي، وضعف الإيرادات وسُبل تعزيزها وتنميتها، ومشكلة النازحين، واتخاذ المعالجات المناسبة بشأنها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى