​متضررو اشتباكات بلوك 21 بالمنصورة يناشدون محافظ عدن تعويضهم

> عدن «الأيام» خاص

>
 تقدم مواطنون من مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، عنهم وليد يحيى علي صالح، بمناشدة عبر «الأيام» محافظ عدن أحمد حامد لملس، تعويضهم بما لحقهم من أضرار في منازلهم جراء الاشتباكات التي حصلت في بلوك 21 بمديرية المنصورة في أغسطس الماضي، مطالبين السلطات المحلية في المحافظة بسرعة تعويضهم.

وقال وليد: "نوجه مناشدتنا إلى محافظ عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، ونناشدكم بالله أن تنظروا إلى قضيتنا بإنصافنا وتعويضنا بما لحقنا من أضرار في منازلنا جراء الاشتباكات التي حصلت في المنصورة بتاريخ 24/ 8/ 2020م بين قوات الطوارئ لأمن عدن وبدر المحسني، حيث إن القوة الأمنية لم تراعِ منازل المواطنين، فأطلقت الرصاص بالرشاشات عشوائياً دون تركيز، مما أدى إلى إضرار بمنازلنا وآثاثنا بخسارة مادية".

وأضاف: "سبق أن وجه رئيس المجلس المحلي بمديرية المنصورة السابق البري إلى رئيس اللجنة الأمنية قائد شرطة المنصورة بحصر الأضرار وتكليف لجنة برفع تقرير بذلك، ومن ثم رفع مذكرة من رئيس المجلس المحلي بمديرية المنصورة أحمد الداودي، رئيس اللجنة الأمنية، مخاطباً سيادتكم العادلة بالاطلاع والتعويض بما احتواه التقرير. وبعدها وجهت سيادتكم إلى إدارة أمن عدن بالاطلاع والمعالجة، ورداً على ذلك فقد تم رفع مذكرة من إدارة أمن عدن إلى سيادتكم بالاطلاع والتعويض بما احتواه التقرير مرفقاً صورة بذلك".

وختم مناشدته: "ولعدم قدرتنا على مقابلتكم وتقديم كل أوراقنا بإنصافنا وتعويضنا، نرفع لكم مناشدتنا آملين بالله، ثم بكم بالنظر إلى مطالبنا والتعويض من سيادتكم، كوننا مواطنين لا حول ولا قوة لنا إلا بالله، ومن ثم بكم".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى