مدير صيرة يناقش آليات ضبط توزيع الغاز المنزلي

> عدن «الأيام» خاص:

> ناقش اجتماع عقد بمديرية صيرة في محافظة عدن، أمس الخميس، برئاسة مدير المديرية إبراهيم منيعم، آليات توزيع أسطوانات غاز الطبخ والحد من حدوث أي اختناقات في توفير مادة الغاز للمواطنين في المديرية.
وتطرق الاجتماع، الذي ضمّ مدير إدارة استقرار الأسواق وحماية المستهلك بمكتب وزارة الصناعة والتجارة في عدن فضل صويلح، ووكلاء بيع أسطوانات الغاز بمديرية صيرة، إلى عدد من المشاكل والصعوبات التي تواجه وكلاء بيع الغاز وتزايد الطلب على الغاز في مديرية صيرة التي تشهد كثافة سكانية ووجود عدد كبير من المطاعم.

وأقرّ الاجتماع، تشكيل لجنة مختصة مكلفة بمراقبة عملية توزيع الغاز للمواطنين والمطاعم وضبط أي محاولات تلاعب بعملية التوزيع، والعمل على حل الإشكاليات والصعوبات التي تواجه وكلاء بيع الغاز.
وشدد الاجتماع، على ضرورة التزام مُلاك المطاعم بطلاء أسطوانات الغاز الخاصة بهم باللون الأصفر وفقا للتعميم الصادر عن السلطة المحلية بالمديرية.

وقال مدير صيرة إبراهيم منيعم، إن حصة مديرية صيرة من مادة الغاز المخصصة للمنازل والمطاعم تعد قليلة مقارنة بالكثافة السكانية والعدد الكبير من المطاعم بالمديرية، الأمر الذي يتطلب من الجهات المختصة مراعاة ذلك وزيادة حصة المديرية من الغاز، مشددا على أهمية التزام وكلاء بيع الغاز بآليات التوزيع لتفادي أي أزمات بمادة الغاز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى