دوريات الحزام الأمني تنتشر في عدن

> عدن «الأيام» خاص

> بدأت قوات الحزام الأمني أمس تسيير دورياتها في العاصمة عدن بحضور قائد ألوية الدعم والإسناد العميد محسن الوالي وعدد من القيادات الأمنية.

وخلال التدشين اطلع قائد قوات ألوية الدعم والإسناد العميد محسن الوالي على آلية عمل الدوريات وضمان وجودها وانتشارها على مدار الساعة بالشكل الذي يضمن الاستجابة للحالات الطارئة.


وأشاد العميد الوالي في كلمة موجهة إلى منتسبي الحزام بالجهود والتضحيات التي لعبت دوراً في انخفاض مستوى الأعمال الإرهابية، وسرعة ضبط مرتكبي الجرائم الجنائية، مؤكداً الاستمرار في تطوير القدرات الأمنية للوصول إلى المستوى المأمول.

ولفت إلى أن العاصمة عدن عانت الكثير من تدخلات أطراف ودول إقليمية ودولية، "واليوم آمنة بفضل الله ثم بفضل جهود قيادتنا السياسية وقوات الدعم والإسناد وقوات الحزام الأمني وأمن عدن".


من جهته أشاد قائد قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن العميد جلال الربيعي بالدعم والاهتمام المتواصل الذي تحظى به قوات الحزام الأمني من قبل قائد المجلس الانتقالي عيدروس الزُبيدي، ومن قائد قوات ألوية الدعم والإسناد العميد محسن الوالي.

ونوه بأن نشر وتسيير الدوريات الأمنية سيؤدي إلى توثيق الروابط والثقة بين قوات الحزام الأمني والمجتمع والحد من معدلات الجريمة، من خلال ضبط الجرائم الجنائية وكل ما من شأنه زعزعة الأمن العام، ومساعدة رجال المرور في تنظيم حركة سير المركبات.

وتم إطلاق إشارة انطلاق ومباشرة العمل بالدوريات الأمنية من قبل العميد محسن الوالي والعميد جلال الربيعي، وذلك عبر قيادتهما للدوريات الأمنية في جولة ميدانية في شوارع عدن، يرافقهما النقيب كمال الحالمي والنقيب حسين قطان، وذلك كبداية لعمل الدوريات الأمنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى