​مدير البريقة يناقش إنجاز 95 % من مشروع شبكة مياه الدفاع الجوي

> عدن «الأيام» خاص

>
ناقش مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن، يونس محمد سليمان ناصر، أمس ، الأعمال النهائية في تنفيذ مشروع إعادة تأهيل شبكة المياه لمنطقة الدفاع الجوي الواقعة شمال مدينة إنماء السكنية، وربطها بالشبكة الرئيسة، الممول من منظمة ميرسي كور.

وأستمع مدير البريقة، خلال لقائه في مكتبه، مشرفي المشروع، م. أمين المقبول، و م. وسام محيي الدين، إلى شرح مفصل عن مكونات العمل ونسبة إنجازه التي بلغت 95 %، مشيراً إلى أن المشروع سيستفيد منه مستقبلاً 120 أسرة تقريباً (720 نسمة)، وذلك بعد استكمال عملية الربط وتركيب العداد لمنازل المواطنين.

وفي اللقاء، حثّ مدير عام البريقة، يونس سليمان، على مضاعفة الجهود في تنفيذ المشروع لما له من أهمية بالغة كونه سيسهم في إيصال شبكة مياه الشرب النقية لأهالي المنطقة، مبدياً استعداد قيادة السلطة المحلية بالمديرية على تقديم كافة التسهيلات اللازمة بما يضمن تنفيذ المشروع وإنجازه بالشكل المطلوب.

وخلال اللقاء، أشاد مدير مديرية البريقة، بالدور الإيجابي لمنظمة ميرسي كور في تمويل العديد من المشاريع الخدمية، داعيا المنظمات الدولية والمحلية إلى دعم جهود السلطة المحلية في تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية، وعلى وجه الخصوص المشاريع ذات الأولوية التي تلامس حياة المواطنين اليومية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى