لقاء بالصبيحة لتنسيق الأطر العسكرية والسياسية للانتقالي

> طورالباحة «الأيام» خاص

> ناقش لقاء جمع رئيس انتقالي لحج المحامي رمزي الشعيبي وقائد الحزام الأمني بالصبيحة العميد وضاح عمر سعيد وقيادات محلية بمديريتي المضاربة ورأس العارة وطورالباحة التنسيق العملي بين الأطر العسكرية والسياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي، والمستجدات التي تهم الحزام والانتقالي بطورالباحة بما يعزز من خدمة مصالح العمل الوطني المشترك.

وقال قائد حزام الصبيحة في اللقاء الذي عقد أمس الأول "إن ما حققه حزام الصبيحة من نجاحات وما واجهه من صعوبات وتحديات متعددة الاتجاهات لم تزدهم إلا صمودا وثباتا وإصرارا لمواصلة مسيرتهم الأمنية الوطنية ولقيام بواجبهم العملي، متجنبين الضربات التي كادت أن تقف في طريقهم، بهدف جعل منطقة طورالباحة محطة لصراع دائم تخدم أجندات القوى المعادية لإرادة الشعب الجنوبي".

من جانبه قال المحامي رمزي الشعيبي "إن المرحلة الحالية تتطلب صمودا وثباتا وتضافر الجهود، وتعزيز العمل المشترك بين قيادتي الحزام الأمني وانتقالي مديرية طورالباحة"، داعيا إلى العمل والتنسيق وتعزيز الثقة فيما بينهم ووقوف كل منهم إلى جانب الآخر، باعتبار الحزام الأمني مؤسسة عسكرية وطنية وليست مؤسسة شخصية.

وشدد الشعيبي على ضرورة تعزيز التنسيق المشترك بين الجميع، لتشكيل حلقة وصل بين القيادات العسكرية والسياسية بما يحقق النجاحات وأهداف المصلحة العليا لشعب الجنوب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى