​الخدمة المدنية تدرس معالجة الصعوبات التي واجهت عملها سابقا

> عدن «الأيام» خاص

>  ناقش اجتماع عقد بالعاصمة عدن برئاسة وزير الخدمة المدنية والتأمينات د. عبد الناصر أحمد  الوالي، اليوم الأربعاء الجوانب المتعلقة بنشاط الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات المركز الرئيسي عدن ومستوى الإنجاز لخطتها للعام 2020م.
وتطرق الاجتماع بحضور  رئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات علي ناصر الهدار، وقيادات ومدراء عموم الهيئة، خطة عمل العام 2021م، والسبل الكفيلة بمعالجات الإشكاليات والصعوبات التي واجهت سير العمل في الهيئة في المرحلة السابقة، وكيفية التغلب عليها بالمرحلة القادمة بما يسهم في تنظيم وتسهيل أعمال الهيئة.

خلال الاجتماع أكد وزير الخدمة المدنية والتأمينات د. عبد الناصر أحمد الوالي، الدور الذي تقوم به قيادة الهيئة وكوادرها وفروعها في إنجاز القضايا وصرف معاشات المتقاعدين بصورة مستمرة، وأهمية مضاعفة جهود الجميع للنهوض بدور الهيئة العامة للتأمينات الذي يرتبط ارتباطاً وثيقاً بمهام ومسؤوليات المرحلة القادمة باعتبارها شرياناً أساسياً وركيزة مهمة خلال هذه الفترة بما يسهم في إحداث نقلة نوعية في الأنشطة والخدمات المقدمة للمتقاعدين، وتقديم الخدمة بمستوى عالٍ من الجودة والمهنية.

وأشار الوالي إلى أن المرحلة الراهنة تتطلب العمل كفريق واحد، والاستشعار بالمسؤولية الملقاة على عاتق الجميع، والإسهام بفاعلية في تحسين وتطوير أداء العمل وتفعيل الأنظمة التأمينية في الهيئة، مؤكداً وقوف قيادة الوزارة إلى جانب أنشطة الهيئة ومساندته، وتقديم التسهيلات اللازمة لها بما يخدم بيئة العمل، ويخدم المتقاعدين.

واستعرض الاجتماع أداء العمل بالإدارات العامة خلال الفترة المنصرمة، ونواحي القصور التي رافقت العمل، والسبل المتبعة لمعالجته.
وثمن رئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات زيارة وزير الخدمة المدنية والتأمينات للهيئة، وتفهمه للمهام والتحديات التي تواجه الهيئة، وحرصه على إجراء المعالجات اللازمة لتجاوزها، مؤكداً حرص قيادة موظفيها على العمل بروح الفريق الواحد، وتنفيذ التوجيهات الصادرة من وزير الخدمة لما فيه خدمة المصالحة العامة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى