​الثالث حزم يدشن عامه التدريبي والعملياتي

> المضاربة «الأيام» خاص

>
دشن العميد الركن محمود سعيد صائل قائد اللواء الثالث حزم، ومعه رئيس أركان اللواء العقيد ركن جلال القاضي، العام التدريبي والعملياتي لـ2021 أمس في مقر قيادة اللواء بمنطقة خرز بالمضاربة في لحج بالذكرى السنوية الرابعة لاستشهاد العميد الركن عمر سعيد الصبيحي.

​الثالث حزم يدشن عامه التدريبي والعملياتي
​الثالث حزم يدشن عامه التدريبي والعملياتي

 وعبر قائد اللواء العميد الركن محمود صائل في كلمة له خلال تدشين العام التدريبي والعملياتي عن الفخر والاعتزاز بالدور الكبير الذي يقوم به أبطال اللواء في تأمين وترسيخ دعائم الأمن والاستقرار ومكافحة التهريب في سواحل باب المندب وصحاري كهبوب والعارة وخرز، وحيا جميع الجهود المخلصة من الضباط والأفراد وحثهم على بذل المزيد من الجهود في المراحل القادمة لرفع الكفاءة والحفاظ على الجاهزية القتالية والتحلي الدائم باليقظة والعمل على تفادي السلبيات.


واستعرض قائد اللواء الإنجازات في جانب البناء والتطوير النوعي والهندسي من خلال افتتاح غرف ونوبات الحراسات التي أنشئت مؤخراً وكذلك تدشين العمل بورشة اللحام كرافد قوي لدعم الورشة الفنية المتكاملة في اللواء والتي أسهمت بإنجاز الفحوص الدورية والصيانة والترميم للآليات والأطقم القتالية.


وخلال الحفل استعرضت وحدات اللواء نماذج من الأسلحة الثقيلة والمتوسطة، واستمع القادة إلى شرح المدربين عن خصائص الأسلحة الفنية والتكتيكية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى