​بحث التنسيق بين السلطات المحلية والقضائية والأمنية بعدن

> عدن "الأيام" خاص

>
​أكد محافظ عدن، أحمد حامد لملس، أن السلطة المحلية بالعاصمة عدن بحاجة ماسة لتعاون السلطتين القضائية والأمنية بعدن معها، مشددا على ضرورة أن تعمل السلطات الثلاث كفريق واحد متناسق لمواجهة الفساد وأعمال التخريب الهادفة لزعزعة أمن واستقرار المدينة، وكذا محاربة أعمال البسط على الأراضي والبناء العشوائي وغيرها. 

 وأدلى محافظ عدن، أحمد لملس، بهذه التصريحات في اجتماع مشترك انعقد اليوم الأربعاء بالعاصمة عدن، وضم قيادات السلطات المحلية والقضائية والأمنية، وكرس لمناقشة القضايا المتصلة بنشاط وعمل السلطات الثلاث، وجهودها الهادفة لفرض سيادة النظام والقانون ومواجهة الظواهر الدخيلة على المجتمع بمدينة عدن.

الاجتماع الذي حضره رئيس محكمة الاستئناف، القاضي فهيم عبدالله الحضرمي، ورئيس نيابة الاستئناف، القاضي قاهر مصطفى، ومدير عام شرطة عدن، اللواء مطهر علي ناجي، ناقش أيضا أوجه التنسيق المشترك بين السلطات الثلاث وتطوير آليته، لتطبيق وتجسيد سلطة القانون وفرض وجود وهيبة الدولة، والحد من أعمال التخريب التي تهدف إلى الإضرار بخدمات المدينة وبنيتها التحتية، وتنشر القلق بين أوساط المجتمع وتهدد أمنه واستقراره وسلامته.
كما تطرق المجتمعون للجوانب المتعلقة بتوحيد الأجهزة والوحدات الأمنية وتأهيل مراكز الشرطة وتدريب وتأهيل الكادر الأمني وتزويده بالمعارف العلمية المرتبطة بعملهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى