الدعم والإسناد يقف أمام استفزازات الإخوان العسكرية بالصبيحة

> عدن «الأيام» خاص

> ترأس العميد محسن الوالي قائد قوات الدعم والإسناد، صباح أمس الأول، اجتماعا استثنائيا ضم قادة الألوية والأحزمة الأمنية بالمحافظات الجنوبية المحررة.

وناقش الاجتماع عددا من القضايا منها العسكرية والأمنية والسياسية على الساحة وما تمر به البلاد من أزمات، وتأخر التعافي الاقتصادي المعلن عنه.

ووقف الاجتماع على مماطلة الطرف الآخر بتنفيذ باقي بنود اتفاق الرياض، وانعكاس ذلك على الأوضاع داخل الجنوب وكذا استمرار استفزازات جماعة الإخوان عبر التحشيد عسكريا على حدود الصبيحة ومحاولتها طي صفحة اتفاق الرياض الرامي للسلام وإنهاء التوترات وعودة الاستقرار والتنمية.

ودعا الاجتماع حكومة المناصفة القيام بمهامها نحو القضاء على الأزمات التي تعصف بالمواطن، وهو الأمر المناط بها تقديمه منذ تشكيلها الأول، وذلك لما يسهم في عملية الاستقرار الأمني بالمحافظات الجنوبية المحررة.

وثمن الاجتماع النتائج المثمرة لزيارة وفد المجلس الانتقالي إلى روسيا وما نتج عنها من اتفاقات وتفاهمات بين الجانبين، محيين صمود أبطال القوات الجنوبية المسلحة في مواقعهم البطولية على الرغم من انقطاع المرتبات لأكثر من سبعة أشهر.

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات التي تساعد على استمرارية الأجهزة الأمنية تنفيذ مهامها في تثبيت الأمن والاستقرار والتصدي للمليشيات التي تحاول غزو الجنوب مجددا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى