"لملس" أول مسئول تطأ قدماه فندق عدن منذ تحرير المدينة

> عدن «الأيام» خاص

>
حظي فندق عدن اليوم الأربعاء بالتفاتة من قبل محافظ العاصمة عدن، أحمد حامد لملس، الذي يعد أول مسؤول حكومي تطأ قدمه هذه المنشأة السياحية لتفقدها والاطلاع على ما لحق بها من تخريب وأضرار جراء الحرب التي خاضها الجنوبيون كافة، لتحرير العاصمة عدن، ودحر المليشيات الحوثية والمتحالفين معها من القوى الشمالية الطامعة بالجنوب.


وخلال نزوله لمبنى فندق عدن بمديرية خور مكسر، برفقة وكيل وزارة الأشغال العامة والطرق م. حسين عقربي، وفريق من مهندسي مكتب الأشغال بعدن، تجول المحافظ لملس، بحديقة الفندق وساحاته الخارجية والأدوار الثلاثة الأولى منه، حيث وقف على مستوى وحجم الأضرار التي طالته، جراء استهدافه من قبل مليشيات الحوثي في العام 2015م.


كما استمع المحافظ إلى شرحٍ وافٍ من مهندسي مكتب الأشغال العامة والطرق، عن الوضع الإنشائي الحالي للفندق، وإمكانية إعادة تأهيله وترميمه وصيانته، ليستعيد مكانته كرمزٍ ومعلمٍ وواجهة سياحية للعاصمة عدن.

وقبل مغادرته مبنى فندق عدن، عبر المحافظ لملس عن شكره وتقديره للقوة الأمنية المُكلفة بحماية مبنى الفندق على ما قدمه أفرادها من جهود للحفاظ على المبنى ومحتوياته من أجهزة وآثاث ومعدات وغيرها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى