​ضبط عصابة سرقة في تبن بينهم طفل

> تبن «الأيام» خاص

>
تمكن أمن مديرية تبن اليوم السبت من ضبط عصابة مكونة من 3 أشخاص تسرق الدراجات النارية من منازل وأحواش منازل المواطنين بتبن.

وقال العقيد محمد الحرق مدير أمن تبن  في تصريحات نقلتها وسائل إعلام محلية"ظاهرة سرقة الدراجات النارية من الظواهر التي أدت إلى قلق المواطنين، ونتيجة للجهود والمتابعة ورصد تحركات دقيقة تمكنا من القبض على 3 متهمين وهم في حالة تلبس".

وأضاف: "كما تم القبض أيضا على أشخاص آخرين في هذه القضية، وجميعهم قدموا من محافظات أخرى ويسكنون حاليا بلحج"، موضحا أن "المقبوض عليهم يقومون بالتواصل مع أقارب وأصدقاء لهم يسكنون بمناطق خارج لحج، لبيع تلك الدراجات المسروقة هناك بعد أن يتم تغيير معالمها ونقلها إليهم".

وأشار إلى أن المقبوض عليهم من أفراد هذه العصابة رهن الاحتجاز لدى أجهزة الأمن، وتم إحالة ملف القضية للنيابة.

من جانبه قال نائب مدير إدارة البحث بأمن المديرية تبن النقيب نجيب الصبيحي "بموجب توجيهات مدير أمن المديرية وبعد متابعات ورصد تحركات المتهمين تم ضبط أفراد هذه العصابة فجر السبت وعددهم ثلاثة أشخاص بينهم طفل، المهمة التي يقوم بها هذا الطفل هي تسلق جدار حوش المنزل، والتسلل إلى داخله ثم يعمل على فتح الباب من الداخل، وبعد ذلك تتم عملية السرقة".

وتابع: "ومن خلال الأدلة التي تم جمعها والتحقيقات مع المتهمين بالسرقة واعترافهم نكون قد تمكنا من كشف أفراد هذه العصابة التي قامت بسرقة نحو 20 دراجة نارية، آخرها كان بمنطقة صبر في لحج".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى