علي ناصر و15 سياسيا يمنيا يدعون لوقف الحرب وبدء حوار للسلام

> بيروت «الأيام» خاص

> جدد مجموعة من الشخصيات السياسية اليمنية، اليوم الأحد، الدعوة إلى إنهاء الحرب ووقف فوري غير مشروط للقتال، وبدء حوار شامل لأجل السلام.

وقال بيان وقعه 15 سياسياً يمنياً يتقدمهم الرئيس الأسبق علي ناصر محمد: "نتابع هذه الأيام المعارك في مأرب والجوف وما حولهما، وهي امتداد للحروب في تعز والحديدة والضالع وعدن وأبين وشبوة والمهرة وسقطرى وغيرها، وقد حذرنا من هذه الحروب منذ 2015م حتى اليوم، لأن المنتصر في هذه الحرب الأهلية مهزوم، والذي يدفع الثمن هو الوطن والمواطن في بلادنا، وقد حصدت هذه الحرب الآلاف من الشباب الذين تحولوا إلى وقود لها.

إننا ندعو إلى وقف فوري وشامل غير مشروط لكافة الأعمال العسكرية برقابة إقليمية ودولية وفتح كافة الموانئ والمطارات والمعابر، والاحتكام إلى الحوار والبدء في مفاوضات الحل السياسي الشامل، نعم للحوار، نعم للسلام، لا للحرب".

الموقعون: الرئيس علي ناصر محمد، د. أحمد الصياد، مصطفى النعمان، الشيخ صالح بن فريد العولقي، د. حسن السلامي، الأستاذ أحمد المجيدي، الشيخ نبيل الباشا، الأستاذ علي محسن حميد، د. علي عبد الكريم، الأستاذ عبد الباري طاهر، د. هلال الأشول، الأستاذ عبد الكريم السعدي، الأستاذ عبد المجيد وحدين، د. سيف الجحافي، الأستاذ سعيد سعدان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى