قتيل و5 جرحى في خلاف على سعر الصرف بحبيل جبر

> حبيل جبر «الأيام» خاص

> لقي شخص مصرعه وإصابة 5 آخرين، إثر إطلاق نار بقرب أحد محال الصرافة، أمس السبت، في سوق مدينة حبيل جبر، بلحج.

وأفاد شهود عيان أن مشادة كلامية بين آل قردوح المزاحمي، وعمال محل العروي للصرافة بحبيل جبر، بسبب خلاف على أسعار بيع وشراء العملات، قد تطورت إلى إطلاق نار عشوائي بين الطرفين في سوق المدينة، أسفرت عن سقوط قتيل كان ماراً في السوق، وعدد من الجرحى.

وعبر مواطنو حبيل جبر عن استنكارهم الشديد لهذا العمل الهمجي، وإطلاق النار بشكل عشوائي داخل السوق وبعض المحال التجارية، وإصابة عدد من المواطنين الأبرياء وسقوط قتيل، وجرحى البعض منهم في حالة خطرة.

وطالب المواطنون، الأجهزة الأمنية في حبيل جبر والحزام الأمني بردفان، بعدم السماح لمثل هذه الأعمال التي تخل بالأمن والاستقرار وتروع المواطنين، وطالبوهم بالقبض على كافة العناصر الذين شاركوا في إطلاق النار العشوائي داخل السوق.

هذا، وقد حصلت "الأيام" على أسماء ضحايا إطلاق النار وهم: مثنى أحمد مثنى - المتوفى، محروس ثابت صالح، علي ثابت صالح، محمد فاضل العيسائي - إصابات خطيرة، ثابت حسين ثابت، محمد صالح المزاحمي - إصابة خفيفة.

مصدر أمني أكد في وقت لاحق، تدخل قوات اللواء الخامس دعم وإسناد بقيادة العميد مختار النوبي لإحكام السيطرة، وتم القبض على الجناة وإيداعهم السجن في أمن ردفان.

وأضاف المصدر، نشر اللواء الخامس دعم وإسناد قوة معززة في مديرية حبيل جبر، لمنع تطور الأمور والحفاظ على الأمن والاستقرار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى