انتشار عسكري وأمني في عدد من مديريات عدن

> عدن «الأيام» خاص

> نفذت قوات المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم السبت، انتشاراً أمنياً واسعاً خلال الساعات الماضية في أرجاء العاصمة عدن، واستحدثت حواجز أمنية جديدة.

وتأتي هذه الإجراءات الجديدة بعد 48 ساعة من هجوم استهدف قياديين في قوات الدعم والإسناد.

وقالت مصادر محلية وشهود عيان، إن قوات من الحزام الأمني انتشرت في تقاطعات الطرق الرئيسية في مديريات "الشيخ عثمان" و"دار سعد" و"المنصورة" وقرب مواقع قواتها في منطقة "بئر أحمد" الواقعة في مديرية البريقة، فيما دفعت هذه القوات بتعزيزات إضافية إلى هذه المواقع، ضمت أطقماً عسكرية وعربات مدرعة.

وانتشر المئات من عناصر قوات الحزام الأمني على جهتي شارع التسعين الذي يربط مديريتي المنصورة والشيخ عثمان برفقة عدد من الأطقم العسكرية، ونصبت القوات ذاتها حواجز تفتيش جديدة في الشوارع الرئيسية بمديريتي الشيخ عثمان ودار سعد إلى الشمال من عدن.

إلى ذلك، انتشرت مجاميع من كتائب العاصفة في مديرية كريتر التي يوجد فيها القصر الرئاسي مقر الحكومة الجديدة التي يشارك فيها المجلس الانتقالي الجنوبي، ووفق مصادر محلية، فإن قوات العاصفة انتشرت في شارع البنوك، وفي محيط البنك المركزي اليمني والقصر الرئاسي في منطقة معاشيق.

ونفذت القوات ذاتها انتشاراً في مديرية التواهي قرب مبنى المجلس الانتقالي الجنوبي ومنازل قادة موالين للمجلس في المديرية الواقعة غرب عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى